• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يطلع على التطبيق الذكي لساعة «آبل»

«الاتحاد» تضع العالم في «معصم» القارئ العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

دينا جوني

دينا جوني (دبي)

تحوّلت صحيفة «الاتحاد» أمس الى بوصلة للتحول الذكي في الصحافة المكتوبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إطلاقها خلال منتدى الإعلام العربي تطبيقاً تم تصميمه خصيصاً ليتلاءم مع ساعة آبل الذكية المعروفة بـ«آي واتش»، اذ تضع الصحيفة الخبر العاجل من خلال هذا التطبيق في معصم يد الجمهور والقارئ العربي.

وتوجت ريادة «الاتحاد» في هذا المجال بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجناح الصحيفة في «الممشى الإعلامي»، اطلع من خلالها على مميزات تلك الخطوة وانعكاسها على المشهد العام في سرعة تلقي الأخبار ومشاركتها.

وتقف «الاتحاد» في تلك الخطوة على صف واحد مع كبرى المؤسسات الإعلامية العالمية مثل قناة «سي إن إن» و«رويترز» وصحيفة «نيويورك تايمز»، الذين سارعوا في الوقت نفسه إلى تصميم التطبيقات الخاصة بهم لإطلاقها مع الساعة الشهيرة المنتظرة.

وتتماشى الخدمات الذكية المتلاحقة التي تطلقها «الاتحاد» ومنها تطبيق ساعة «آبل»، مع استراتيجية الحكومة الذكية في الدولة التي تهدف الى تبوء الإمارات المركز الأول عالمياً في شتى المجالات بغية إسعاد المتعاملين والوصول اليهم في اي مكان وزمان وبأسهل وأسرع الطرق من خلال استخدام التقنيات الحديثة.

وتحرص «الاتحاد» من خلال فريق عملها المتميز على مواكبة أحدث السبل التقنية الحديثة لتكون السباقة في تقديم أقنية مختلفة لقرائها، والتي تفتح لهم المجال في متابعة «مصدرك الأول» من خلال منصة متكاملة الخدمات ترضي جميع أذواق قراء ومتابعي الصحيفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض