• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لموشي: التعادل 4-4 يسعدني !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

وصف الفرنسي، صبري لموشي، مدرب الجيش القطري فريقه بالمحظوظ، بعد ما تخطى العين في مباراة الذهاب على ستاد هزاع بن زايد في دور المجموعات، وأنه كان جديراً بالفوز في الدوحة، مبيناً أن مرحلة نصف النهائي ستكون مختلفة، لأن الفائز يبلغ المباراة النهائية، وهو حلم الطرفين، وقال إن الجيش بلغ هذه المرحلة عن جدارة، بعد أن تصدر مجموعته في المرحلة الأولى، ولكنه من الممكن أن يواجه بعض المشاكل، المتمثلة في غياب بعض اللاعبين، موضحاً ثقته في جاهزية الجميع لتحدي العين.

وقال: نعرف أن العين عبر مشاركاته الآسيوية لم يتعرض للخسارة في مباراتين متتاليتين في فترة أسبوع، وندرك أن من الصعب تكرار هذا الأمر، لأنهم أصبحوا يعرفون أسلوبنا في اللعب، ولكن ثقتي كبيرة في اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: أعتقد أنني محظوظ لأن لاعبي فريقي يتابعون العين، خاصة نجمه عمر عبد الرحمن صاحب المهارات الكبيرة، ونكن الاحترام للجميع، وأعتقد أن نتيجة التعادل 4-4 في مباراة اليوم ستكون مرضية بالنسبة لنا.

ونفى المدرب أن يكون فريقه حصل على فرصة ثانية، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بخسارة النصر الإماراتي لمباراة الذهاب، بسبب إشراك اللاعب فاندرلي، وقال: نحن استحققنا الوصول لهذه المرحلة، وفريقي لم يرتكب أي أخطاء، وشخصياً لا أريد الحديث عن هذا الموضوع، وعلينا احترم القوانين.

مفتاح: عازمون على التصدي لهجوم «الزعيم»

العين (الاتحاد)

أوضح يوسف مفتاح مدافع الجيش، أنهم عازمون على التصدي لهجوم العين، خلال لقاء اليوم، وقال: فريقنا وصل إلى «المربع الذهبي» عن جدارة واستحقاق، بعدما تصدر مجموعته التي ضمت العين وأهلي جدة السعودي، وهي مرحلة صعبة، وندرك أن مهمتنا أمام العين لن تكون سهلة، ورغم ذلك سوف نحاول تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في مباراة الدوحة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا