• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» توزع مساعدات على 300 أسرة في إقليم سندو بالجو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

كاتماندو (وام)

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الإغاثي المتواجد في نيبال أمس الأول مساعدات إنسانية وإغاثية على 300 أسرة متضررة من الزلزال في قرية رامشا في إقليم «سندو بالجو» النيبالي قرب الحدود الصينية.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة: إن الفريق نجح في الوصول إلى قرى نيبالية نائية تقع على الحدود مع الصين بعد رحلة شاقة ووزع المساعدات، التي شملت مختلف المواد الغذائية الرئيسية وخيم إيواء إضافة إلى مستلزمات طبية وغيرها من مواد إنسانية لمساعدة أسر الضحايا والمتضررين من الزلزال.

وأضاف المصدر أن فريق المؤسسة تخطى صعابا كثيرة للوصول إلى المناطق الأكثر تضررا من الزلزال، ووفق برنامج حظي بإشادة المستفيدين والمسؤولين المحليين في تلك القرى الحدودية.

وذكر المصدر أن المساعدات الإنسانية التي يوزعها فريق المؤسسة تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشملت كميات كبيرة من مواد الإيواء والبطانيات والمواد الغذائية والخيام.

وأوضح أنه استفاد من هذه المساعدات حتى الآن ألف و200 أسرة يتركز معظمهم في سبع قرى في منطقة جاخا في إقليم كرتبور شمال العاصمة النيبالية.. مشيرا إلى أنه كان قد تم توزيع مساعدات أخرى في منطقة كادنباس شرق العاصمة النيبالية كاتماندو ومنطقة ككراباري أكثر المناطق تأثرا بالزلزال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض