• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اللجنة التنظيمية الخليجية تعقد اجتماعها الـ17 بالوثبة وتقرر:

أبـوظبـي تستضيف النسخة الخامسة لكأس الخليج للهجن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

عبدالله عامر (الوثبة)

رفعت اللجنة التنظيمية الخليجية لسباقات الهجن أسمى آيات التهاني والتبريكات للملكة العربية السعودية، حكومةً وشعباً، بمناسبة اليوم الوطني الـ 86، وأعرب أعضاء اللجنة عن تقديرهم الكبير لمعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية رئيس اتحاد سباقات الهجن لما يقدمه من دعم لرياضات الآباء والأجداد بدول مجلس التعاون وعلى مبادرة معاليه بالموافقة على استضافة كأس الخليج الخامسة لسباقات الهجن في أبوظبي نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال الاجتماع السابع عشر للجنة التنظيمية لسباقات الهجن الذي عقد في مبنى اتحاد سباقات الهجن بمنطقة الوثبة في العاصمة الخميس الماضي، برئاسة الشيخ سعيد الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن، وبحضور أعضاء اللجنة التنظيمية ماضي السبيعي، ممثل المملكة العربية السعودية، والدكتور مبارك حمد الشهواني ممثل دولة قطر، وربيح فراج العجمي ممثل الكويت، وعبدالله مبارك المهيري، الأمين العام للجنة.

وأشادت اللجنة بجهود اتحاد الإمارات من خلال تقديم كل التسهيلات اللازمة لضمان إقامة البطولة الخامسة في موعدها نوفمبر المقبل في أبوظبي وبداية العمل في التجهيزات الخاصة بالحدث.

ورفعت اللجنة خالص التهاني والتبريكات إلى الأمير عبدالعزيز بن سعد بن جلوي آل سعود بمناسبة تعيينه رئيساً للجنة السعودية لسباقات الهجن، والذي جاء تتويجاً لجهوده الرائدة في مجال الشباب والرياضة بشكل عام ومجال سباقات الهجن بشكل خاص، متمنين له التوفيق والنجاح، كما أشادوا بجهود الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس اللجنة الأسبق.

ورحب المجتمعون بماضي بن مدغم السبيعي أمين عام اللجنة السعودية لسباقات الهجن، على مشاركته في هذا الاجتماع للمرة الأولى، وباركوا له حصوله على الثقة بتنصيبه أمين عام اللجنة السعودية وممثلاً للمملكة بعضوية اللجنة التنظيمية الخليجية، متمنين له التوفيق والنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا