• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قبيل مناظرة أولى لهما اليوم

ترامب يهدد هيلاري كلينتون بعشيقة زوجها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

واشنطن (وكالات)

هدد دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري لخوض الانتخابات الرئاسية الأميركية أمس الأول بإحضار جينيفر فلاورز، التي كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، إلى مناظرة مع منافسته مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، متوقعة اليوم.

وأعلن ترامب عن تهديده بعدما أعلن رجل الأعمال مارك كوبان، خصم ترامب وأحد مؤيدي كلينتون، أنه سيكون حاضرا في المناظرة. وقال ترامب على صفحته على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي «إذا أراد مارك كوبان أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره».

وكشفت فلاورز عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. ونفى كلينتون وجود علاقة بينهما في البداية، إلا أنه اعترف في وقت لاحق وتحت القسم بوجود علاقة جنسية جمعتهما. وردت فلاورز على تغريدة ترامب، قائلة «مرحبا دونالد أنت تعرف أنني من مؤيديك وبالتأكيد سأكون في المناظرة».

ومن المقرر أن يلتقي كلينتون وترامب في أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة مساء اليوم الاثنين. وذكرت تقارير إخبارية أمس، أن استطلاعات الرأي أظهرت أن المنافسة بين المرشحين الرئاسيين في الانتخابات الرئاسية الأميركية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قوية للغاية، وذلك قبل إجراء أول مناظرة بينهما.

وأظهر استطلاع أجرته صحيفة «واشنطن بوست» وشبكة «أيه بي سي نيوز» أن 46% يؤيدون هيلاري، في حين يؤيد 44% ترامب. وحصل جاري جونسون مرشح حزب التحرير على نسبة 5%، وجاءت مرشحة حزب الخضر جيل ستاين في المركز الأخير بنسبة 1%. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا