• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الرزوقي يكرم أبطال الموسم في الكاراتيه والتايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

أشاد اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد التاكواندو والكاراتيه بما حققته اللعبة خلال الموسم من نتائج على المستويين العربي والآسيوي، جاء ذلك في حفل تكريم الأبطال بمناسبة نهاية الموسم، والذي جرى في نادي ضباط الشرطة بدبي، بحضور خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين العربي والقطري للعبة.

وقال الرزوقي: “تحققت العديد من الإنجازات خلال هذا العام على المستويين القاري والعربي، أثمر عن الكثير من الميداليات المتنوعة ما بين ذهب وفضة وبرونز، وهو ما يجعلنا نتفاءل كثيراً بمستقبل اللعبة في ظل رغبة لاعبينا ولاعباتنا في تطوير مستواهم، وأيضاً حرصهم على رفع اسم بلدهم وعلمهم في جميع المحافل التي يشاركون فيها”.

أضاف: “هناك متابعة دقيقة للعبة من القائمين عليها من

أجل تطويرها بالشكل المناسب في ظل الدعم الكبير الذي نلقاه، وهو ما يدفعنا إلى الاستمرار في رسم الخريطة المناسبة نحو التطوير من جميع النواحي”.

وشملت قائمة المكرمين، اللاعبين محمد سليمان وسعيد عبدالمجيد الزرعوني والمدرب محمد إبراعهيم مراد، ومدربة البنات محبوبة، واللاعبات حميدة حاجي وهدى أحمد ومنيرة علي عبدالله، وحوراء محمد عباس وسارة عبدالمجيد الزرعوني صاحبة ذهبية البطولة العربية التي جرت في قطر، وراشد بلال، وفي التايكواندو تم تكريم محمد ابراهيم حاتم وحسين غلوم علي والأخير حصل على المركز الخامس على العالم في الناشئين، كما تم تكريم عبدالمجيد الزرعوني أمين عام الاتحاد لدوره البارز مع لاعبي منتخباتنا الوطنية. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا