• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدير مضمار كوراه:

الدعم الإماراتي ساهم في نجاح المهرجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

رحب بول هينسي مدير عام مضمار كواره بوفد الإمارات في أيرلندا، وأعرب عن سعادته بالمشاركة والرعاية، التي يحظى بها مهرجان «الجينيز الأيرلندي» ودعم اتحاد الإمارات للفروسية والسباق لهذه السباقات، التي تدعم بشكل كبير رياضة الخيل مما أسهم ذلك في أن يحقق المهرجان النجاح المنشود.

وقال: ما نتمناه أن تتواصل مثل هذه المهرجانات سواء الرياضية والثقافية والاجتماعية بين هذه الشعوب للتعريف بقدرات الإمارات على جميع المستويات، وتشمل جميع القطاعات سواء الشبابية أو الرياضية والثقافية وغيرها من المجالات. (دبلن - الاتحاد)

أشاد بدعم القيادة

لوتاه: الرياضة وسيلة مهمة للتقريب بين الشعوب

أكد خالد ناصر راشد لوتاه سفير الإمارات لدى أيرلندا أن جائزة صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة ليست غريبة على خريطة سباقات أيرلندا بشكل عام ومضمار كوراه بشكل خاص، وقال إن تشجيع ودعم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أوجد لهذه الجائزة دعما لا مثيل له، وساهم في اتساع رقعة الجائزة بمختلف بقاع العالم.

أضاف أن الجائزة التي تتواجد للمرة الخامسة في أيرلندا تشهد تطورا في التنظيم، وهي في ازدياد من قبل المشاركين وأيضاً الحضور الجماهيري، لذا فهي تعد من أنجح السباقات منذ انطلاقتها الأولى في العام 1994، مؤكدا أن السباق جاء ناجحا وموفقا لجميع الفرسان، وأعرب عن سعادته بهذا النجاح الكبير، متمنيا الأفضل دائما للجائزة في السنوات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا