• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

باكيتا يتسلم مستحقاته المالية ويودع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

منير رحومة (دبي)

غادر المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا والجهاز المساعد له البلاد، بعد أن تسلموا مستحقاتهم المالية، ووجهت إدارة النادي الشكر للجهاز الفني الجهاز الفني على الفترة التي قضوها في قيادة الفريق الأول خلال الموسمين الماضيين، وتمنيت لهم التوفيق في مشوارهم.

وكانت إدارة الشباب قد أنهت خدمات المدرب باكيتا، عقب النتائج السلبية في الفترة الماضية، وأبدى المدرب تفهماً لقرار الإدارة، معتبرا أن علاقته بالنادي ستبقى قوية لأنه وجد كل الدعم والمساندة، متمنياً المزيد من التطور للأخضر، وتحقيق أهدافه في الفترة المقبلة. وبعد طي صفحة المدرب باكيتا، فتحت إدارة النادي صفحة المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة في الفترة المقبلة، وينتظر أن يتم عقد اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة القائمة التي تم حصرها في أربعة مدربين، هم أرجنتيني، وبرازيليان، وروماني، علماً أن المفاوضات قطعت شوطاً طويلاً، ولم يتبق سوى حسم الاختيار النهائي.

ويتوقع أن يتم تكليف خالد بن فارس مدير الإدارة الرياضية بالنادي للاجتماع بالمدرب الجديد، سواء داخل الدولة، أو في الخارج من أجل مناقشة العقد والاتفاق حول الأهداف التي يرغب النادي في تحقيقها، مما يجدر ذكره أن إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع مدرب شاب يملك الرغبة في النجاح، وخوض تجربة جديدة في منطقة الخليج بدلا من التعاقد مع مدرب كبير وصاحب إنجازات، وذلك بناء على الاستراتيجية الجديدة التي تم الاتفاق عليها. كما تم أيضا تحديد بعض الشروط في اختيار الجهاز الفني الجديد أبرزها أن يكون الطاقم قليل العدد حتى لا يتم تكرار أخطاء المرحلة الماضية، والتي كلفت خزينة النادي أموالاً كبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا