• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأحمر يشدد على ضرورة تلبية احتياجات المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

مأرب (وكالات)

شدد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر، على ضرورة تلبية الحكومة لجميع متطلبات المواطنين في مختلف مناحي الحياة، وتلمس احتياجاتهم، بما يعكس صورة إيجابية لتواجد الدولة في الأراضي المحررة، ويدفع لتحرير بقية المناطق التي لا تزال تحتلها ميليشيا الانقلاب وتمارس فيها مختلف الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين من قتل واختطاف وتعذيب ونهب للممتلكات العامة والخاصة.

وأشار خلال لقائه عدداً من أعضاء الحكومة وكادرها في مأرب أمس، إلى القرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس اليمني الذي يقضي بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي ونقل مقره إلى العاصمة المؤقتة عدن.. مؤكداً «القرار كان مطلباً ملحاً وضرورة وطنية اقتضتها المصلحة العامة تهدف إلى رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيف الأزمة الاقتصادية تجاههم، بعد أن استنزف الانقلابيون الاحتياطي النقدي والخزينة العامة للدولة ونهبوا رواتب موظفي الدولة ونقلوا مبالغ مالية منها إلى كهوفهم بمحافظة صعدة فيما اقتسموا الجزء الآخر بينهم وسخروا أجزاء منه لقتل اليمنيين».

وقال الأحمر «الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ماضون في استعادة الشرعية بشكل كامل، وإن الوضع الميداني في تحسن مستمر»، مؤكداً على أعضاء الحكومة العمل في إطار تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وأهمها بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، باعتبارها المخرج الوحيد والآمن لليمن واليمنيين.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا