• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بيل.. بين مطرقة الغضب وسندان التعاون!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

مدريد (رويترز)

يقول وكيل أعمال جاريث بيل إن اللاعب يعاني في الريال لأن زملاءه لا يمررون الكرة إليه بشكل كاف، لكنه لا يخطط للرحيل عن النادي الإسباني. ومر الموسم السيئ لبيل في إسبانيا بمنعطف جديد بأداء متواضع في الهزيمة 2-1 أمام يوفنتوس في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وفشل مجدداً في التألق في التعادل 2-2 مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني السبت الماضي.

وواجه بيل صافرات غضب من المشجعين في ستاد برنابيو معقل ريال في تحول للموقف من اللاعب الذي أحرز لريال هدفاً في نهائي دوري الأبطال وآخر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي.

وضم ريال اللاعب الويلزي البالغ من العمر 25 عاما من توتنهام هوتسبير مقابل مئة مليون يورو في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم لكنه عانى مؤخرا للارتقاء لمستوى التوقعات بالإضافة لبعض الإصابات. وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل لصحيفة «صنداي تيليجراف» الأحد: «يجب على الريال العمل مع جاريث وتمرير الكرة إليه أكثر، امنحوه بعض الوقت ودعوه يظهر للجميع ما يستطيع فعله». وأضاف: «سيصبح أفضل لاعب في العالم في الريال حين يعمل معه زملاؤه ويقدمون له المساعدة».

ويواجه الريال خطر إنهاء الموسم بلا ألقاب لو فشل في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا أو التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012. وبعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في كأس الملك في يناير، خسر الريال في ذهاب قبل النهائي الأوروبي أمام يوفنتوس ويتأخر بأربع نقاط وراء برشلونة المتصدر في الدوري الإسباني قبل جولتين من النهاية. وإحصاءات بيل هذا الموسم مماثلة لإحصاءاته في الموسم الماضي إذ سجل 17 هدفاً وصنع عشرة في 46 مباراة مقارنة مع 22 هدفا سجلها و12 صنعها في 44 مباراة خلال موسم 2013-2014. لكنه واجه انتقادات بسبب اتهامات بالأنانية أمام المرمى عدم المساهمة بما يكفي في الدفاع.

وقال بارنيت: «معظم الناس ينهارون من مثل هذه الأوضاع لكن كله تصميم، كان بوسعه أن يصرخ وأن يلح على المدرب بالشكوى لكنه لا يريد مضايقة أحد». وأضاف: «كل ناد عظيم في العالم يريد ضمه لكنه سيكون في ريال مدريد الموسم المقبل، لن ينتقل لأي مكان آخر خلال الصيف، حين قلنا إنه يريد اللعب لريال كان هذا صحيحا بنسبة مئة بالمئة، وكله تصميم على تحقيق النجاح هناك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا