• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م

تتخصص في إدارة وإنقاذ المشروعات المتعثرة

«القارات الخمس» ترصد 700 مليون درهم لتطوير مشروعات فندقية بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

محمود الحضري (دبي)

خصصت شركة القارات الخمس للضيافة أكثر من 700 مليون درهم لضخها في إنقاذ مشروعات فندقية متعثرة في أسواق الإمارات، خلال 30 شهراً، بما يوازي عامين ونصف العام، بحسب إيليا تيماني المدير التنفيذي للشركة.

وأفاد إيليا تيماني، في مؤتمر صحفي أمس، بأن الشركة ضخت حوالي 170 مليون درهم في تطوير مشروعات في إمارات الدولة، وأنقذت أربعة فنادق بالدولة من حالات تعثر طويلة، وذلك في أول دخول للشركة العالمية، بعد نجاح تجاربها في العديد من دول العالم.

وبين أن شركة القارات الخمس للضيافة «فايف كونتينتس هوسبتاليتي» بدأت عالمياً برأسمال 500 مليون دولار، بتطوير مشروعات فندقية في برلين وبروكسيل، والفلبين، ومدينة «يلميت» ببريطانيا، وغيرها، وذلك بمساهمات من رجال أعمال من دول عديدة حول العالم.

وشهدت الإمارات أمس الإطلاق الرسمي لشركة القارات الخمس للضيافة - الشرق الأوسط، بتعاون مشترك بين القارات الخمس للفنادق والمنتجعات مع فنادق هانزا، والشركة الجديدة متخصصة في إدارة مشروعات تساهم بدعم وتطوير الفنادق والمنشآت السياحية، وذلك بالاستفادة من خبراتها وعلاقاتها الكبيرة المتراكمة في هذا القطاع، وقد طورت شركة القارات الخمس للضيافة برامج فريدة من نوعها تقدم خلالها خدمات التعاقد ضمن معايير الجودة العالمية.

وبين «إيليا»، في مؤتمر صحفي بحضور أندرو هيكيربي نائب رئيس العمليات، أن الشركة الجديدة متخصصة في تنفيذ عمليات استثمارية تهدف لإعادة بيع المشاريع التي تقوم بتطويرها خلال فترة زمنية قصيرة، تحت شعار «الذهاب إلى حيث لا يجرؤ أي شخص آخر»، لافتاً إلى أن الشركة أنجزت مشروعاً مؤخراً مع مجموعة «كاسيلز» في دبي وأبوظبي بنجاح وفي الوقت المحدد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا