• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

على مساحة 11 ألف متر مربع

«أجيليتي» تطلق أعمالها التشغيلية في «كيزاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

أطلقت ‮شركة «‬أجيليتي‮» عملياتها‮ ‬التشغيلية‮ في ‮مدينة‮ ‬خليفة‮ ‬الصناعية‮ ‬أبوظبي‮ «‬كيزاد‮»، من خلال مستودع مساحته ‬11133‮ ‬مترا‮ً ‬مربع‮اً، لتكون بذلك‮ ‬الصفقة‮ ‬الأكبر‮ ‬من‮ ‬نوعها‮ ‬لتأجير‮ ‬مستودعات‮ ‬داخل‮ ‬«كيزاد»‮ ‬مع‮ ‬القطاع‮ ‬الخاص‮ ‬في‮ ‬أبوظبي.‮

‬ودشنت‮ «‬كيزاد‮» ‬المرحلة‮ ‬الأولى‮ ‬من‮ ‬بين‮ ‬ثلاث‮ ‬مراحل‮ ‬مقررة‮ ‬لبناء‮ ‬مستودعاتها‮ ‬الجاهزة‮ ‬بمساحة‮ ‬إجمالية‮ ‬تقدر‮ ‬بنحو‮ ‬499834‮ ‬قدماً ‬مربعة‮ ‬تمتاز‮ ‬بموقعها‮ ‬وتجهيزاتها‮ ‬الخاصة.

يذكر أن «كيزاد» قامت بترسية عقد بناء المرحلة الثانية، ومن المتوقع اكتمالها خلال الربع الأول من العام المقبل 2015، وسيلعب اكتمال المراحل الثلاثة من مجمع الخدمات اللوجستية دوراً في تمكين «كيزاد» من احتلال موقع بارز كواحدة من المراكز الإقليمية الرئيسية للتخزين ودعم الخدمات اللوجستية مع ما يشهده ميناء خليفة من نمو في نشاطه التشغيلي.

وبتمركزها على أكبر مساحة مستأجرة حتى الآن في «كيزاد»، تواصل «أجيليتي» توسيع قدراتها التشغيلية في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في إمارة أبوظبي.

وقال المهندس خالد سالمين الرئيس‮ ‬التنفيذي‮ ‬لـ«كيزاد»: «الازدهار الاقتصادي الذي تشهده إمارة أبوظبي في القطاع غير النفطي مؤشرٌ واضحٌ على أن خطط تنويع اقتصاد الإمارة بدأت تؤتي ثمارها في انسجام تام مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 و(كيزاد) أحد اللاعبين الأساسيين في تغيير الوجه الاقتصادي ومحرك يرتكز دوره على استدامة التنمية». وأضاف «نرحب بانضمام (أجيليتي) إلى عملاء (كيزاد) المتميزين ويسعدنا اختيارهم لمجمع الخدمات اللوجستية الذي صمم ليضاهي أفضل المستويات العالمية».

حرصنا في «كيزاد» من خلال هذا التصميم على تلبية احتياجات المستأجرين المختلفة، ونؤكد ما يقدمه المجمع من مميزات للمستثمرين والدعم الذي توفره شبكة النقل متعددة الوسائط وسهولة الوصول إلى الأسواق الإقليمية والعالمية». من جانبه، قال ‬باسل‮ ‬الدباغ، ‮ ‬الرئيس‮ ‬التنفيذي‮ ‬لشركة‮ ‬أجيليتي‮ ‬أبوظبي «أسباب عديدة دفعتنا لاختيار مجمع الخدمات اللوجستية في «كيزاد»، فإلى جانب النوعية الاستثنائية للوحدات المؤجرة، كان الموقع الاستراتيجي لـ«كيزاد» بين أبوظبي ودبي والعين من أبرز تلك الأسباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا