• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بينة العواني رئيساً تنفيذياً للابتكار في «ضمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مجلس إدارة الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان تعيين بينة العواني في منصب الرئيس التنفيذي للابتكار.

وأشارت «ضمان» إلى أن العواني ستقوم من خلال منصبها بالنهوض برؤية «ضمان» المعنية بالابتكار، حيث ستترأس قطاع الابتكار الجديد الذي يشمل أقساماً عدة، منها الموارد البشرية، وتطوير المنتجات، والتحول الرقمي والابتكار والخدمات الدولية. كما ستولي العواني اهتماماً بتنفيذ المشاريع المعنية بالإبداع والابتكار بما يضمن استمرار تطوير أنظمة التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد سلطان بن غنوم الهاملي، رئيس مجلس إدارة «ضمان»: «إن اعتماد (ضمان) لرؤية معنية بالابتكار يأتي في سياق حرصها على المحافظة على دورها المشهود في تقديم برامج تأمين صحي جديدة ومبتكرة تلبي احتياجات السوق المحلية، وذلك بالتزامن مع دخولها في عقدها الثاني وفي ظل النمو الذي يشهده قطاع الرعاية الصحية والتحديات التي يواجهها باعتباره أكثر القطاعات حيوية».

ومن جانبه، قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي: «إن تكليف العواني بهذا المنصب يعكس مستوى الابتكار الذي تطمح (ضمان) إلى تحقيقه، فإلى جانب الخدمات التي تقدمها الشركة، سنقوم أيضاً بالنظر في اعتماد ممارسات مبتكرة في مختلف مجالات إدارة وتطوير مواردنا البشرية».

وجدير بالذكر، أن بينة العواني حاصلة على ماجستير تنفيذي في إدارة الأعمال في مجال الخدمات المالية والتأمين، وتتمثل خبرتها المهنية في شغلها لمنصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في «ضمان» سابقاً، فضلاً عن امتلاكها 17 عاماً من الخبرة في قطاعات النفط والغاز، والتأمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض