• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  12:41     مقتل طالبين في هجوم صاروخي شرق أفغانستان         12:53    محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي خلال زيارته منزل العائلة في وادي القور برأس الخيمة        01:24     جبهة فتح الشام تتبنى التفجيرين الانتحاريين في حمص         01:25     وزير الخارجية السعودي يبدأ زيارة للعراق     

مهرجان مسرح الطفل العربي بالكويت 11 يونيو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 مايو 2014

تنطلق أنشطة مهرجان مسرح الطفل العربي الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي في 11 يونيو المقبل ويستمر حتى يوم 20 من الشهر نفسه.

وأكد حمد الرقعي، مدير المهرجان، في تصريح صحفي أمس الأحد، أن تأخير انطلاقة المهرجان عن الموعد السابق خارجة عن الإرادة، ولم تؤثر على خريطة الأنشطة أو المشاركات الخارجية والداخلية. وأشار إلى أن إجمالي العروض المشاركة في المهرجان تسعة عروض منها، ثلاثة عروض محلية، وستة عروض عربية تشارك من خارج الكويت من بين أكثر من 40 عرضاً تقدمت للمشاركة واستعرضتها لجنة المشاهدة التي أقرت الترشيحات السابقة، وسيكون هناك عرض زائر من لبنان.

وقال الرقعي إن اللجنة المنظمة للمهرجان قد أقرت منح أربع جوائز بالتساوي لأفضل أربعة عروض تختارها لجنة التقييم التي تضم خبرات مسرحية عربية متميزة. (الكويت - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا