• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجيش يتدرب اليوم على ملعب المباراة

الكعبي: نحترم «البنفسج» ونعمل له ألف حساب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

الدوحة (الاتحاد)

خاض الجيش تدريباته أمس، قبل مغادرة الدوحة مباشرة إلى مدينة العين على متن طائرة خاصة استعداداً لمواجهة العين المرتقبة غداً على استاد هزاع بن زايد في العين .

وخاض الفريق مرانه قبل الأخير على ملعب جامعة قطر وسط حضور إداري كبير، وبمشاركة جميع اللاعبين، بعد انضمام المالي الدولي سيدو كيتا إلى التدريبات بعدما أعلن الجهاز الطبي لفريق الجيش سلامته وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة العربي الأخيرة في دوري نجوم قطر. وأشعل انضمام كيتا حماس اللاعبين الذين خاضوا التدريبات التي قادها المدرب الفرنسي صبري لموشي بروح معنوية خصوصاً أن ذلك جاء بعد الفوز الأخير الذي حققته «الكتيبة» على العربي والارتقاء إلى صدارة الدوري بعد الجولة الثانية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الوحيد اليوم على ملعب المباراة، وسيكون تدريباً تكتيكياً، لوضع الرتوش الأخيرة على التشكيلة والخطة التي سيخوض بها المباراة، بعد أن يقف المدرب على جاهزية جميع اللاعبين.

وترأس بعثة الفريق خميس مبارك الكواري، أمين السر العام في النادي، وهي تضم 45 فرداً منهم 22 لاعباً، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري. ومن المقرر أن تعود البعثة إلى الدوحة عقب المباراة مباشرة.

من جهته وصف راشد الكعبي مدير فريق الجيش، المواجهة مع العين بالصعبة على كل الفريقين لرغبة كل طرف في تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال الكعبي: جاهزون بقوة لخوض اللقاء، ونسعى للعودة بنتيجة جيدة قبل لقاء الإياب في الدوحة، مشيراً إلى أن طموحات الفريق هي الوصول إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

واختتم: نحترم فريق العين بقوة، لأنه من الفرق الكبيرة ونعمل له ألف حساب، ولن ننظر إلى مباراتي الدور الأول للبطولة، لأن اللعب في نصف نهائي آسيا يختلف تماماً عن مباريات الدور الأول لدوري المجموعات، ومن هنا أتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا