• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الرئيس المصري الانتقالي يدعو الناخبين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

وام

دعا الرئيس المصري الانتقالي المستشار عدلي منصور المصريين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي تجرى غدا وبعد غد للمساهمة في صياغة مستقبل مصر وتشييد بنائها ديمقراطيا وإقامة قواعد حكمها على أسس من العدالة والمساواة والحقوق المشروعة للجميع.

وأكد منصور في كلمة وجهها اليوم إلى الشعب المصري وقوف مؤسسة الرئاسة على مسافات متساوية من المرشحين في هذه الانتخابات وأنها لم ولن توجه مواطنا أو مواطنة لاختيار معين، مشددا على حرص الرئاسة على تأمين مشاركة شعبية واسعة تعمق معاني الديمقراطية وتثري العملية السياسية في مصر.

وعد الرئيس المصري الانتقالي يومي غد وبعد غد من أيام ملحمة الديمقراطية الوطنية من أجل مستقبل أفضل لمصر وغد مشرق لأبنائها.

وقال: "لقد قام الشعب المصري في 25 يناير و30 يونيو بثورتين مجيدتين رفع فيهما راية الحق والعدل الحق في عيش كريم وحريات مصانة وعدالة اجتماعية محققة".

وأوضح الرئيس المصري الانتقالي "أن المصريين ضربوا للعالم بأسره خلال هاتين الثورتين مثلا يحتذى به في معاني الوطنية والوحدة والدفاع عن قيم إنسانية نبيلة والمطالبة بحقوق مشروعة طالما تم إهدارها"، مثمنا حرص المصريين بالخارج على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العملية الانتخابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا