• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرئيس القمري يطلق اسم رئيس الدولة على المستشفى الذي نفذته "خليفة الإنسانية" في بلاده

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

وام

أطلق الدكتور اكليل ظنين رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على المستشفى الكبير والمتطور الذي بنته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في العاصمة القمرية موروني.

وقال الرئيس القمري إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يستحقان من رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة ومن حكومتها وشعبها الاحترام الكبير والتقدير العميق لما قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة من عون ومساعدة لبلاده خاصة هذا المستشفى الذي يعد أول مستشفى حديث ومتخصص يقام في بلاده ويقام بهذا المستوى الرفيع في جزيرة مدارية في العالم.

وأبلغ الرئيس القمري بعثة وكالة أنباء الإمارات التي غطت الاحتفال الكبير الذي أقيم في العاصمة "موروني"، أنه وشعب جزر القمر سيذكرون بالفخر والاعتزاز لدولة الإمارات وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان هذا العمل الطيب والكرم الأصيل الذي تمثل بإقامة هذا المستشفى المتطور.

وأشار إلى أن المغفور له الشيخ زايد كان قد أقام مستشفى مماثلا في عاصمة بلاده نفذته مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

ووجه شكره وتقديره إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الإنسانية الذي تابع باهتمام بناء المستشفى الأحدث من نوعه في جزر القمر وفي المنطقة والذي أقيم على نفقه المؤسسة وجاء ليترك بصمات إنسانية إماراتية في بلاده لن تنسى.

وفي رده على سؤال حول سبب الاهتمام الكبير بالمستشفى، قال الرئيس القمري "انظروا إلى شعبي الذي خرج عن بكرة أبيه لحضور الاحتفال بافتتاح هذا المستشفى الذي سيخفف عنهم الكثير من معاناة المرض ومن معاناة السفر الى الخارج للعلاج، فهو بحق هدية اماراتية تستحق التقدير والعرفان لن ينساها هو شخصيا وحكومته وشعب جزر القمر". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا