• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس اتحاد السلة

الأهلي يواجه الشارقة في نصف النهائي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 مايو 2015

علي معالي (دبي)

يلتقي الأهلي والشارقة اليوم في نصف نهائي كأس اتحاد السلة على صالة نادي الشباب، وذلك بعد تأهلهما إلى المربع الذهبي للبطولة عقب فوزهما مساء أمس الأول على الشعب والوصل، ويبحث الأهلي عن التأهل للنهائي أملاً في تحقيق الثنائية، والشارقة يريد أن يجد نفسه منافساً على أي لقب هذا الموسم بعد غياب الألقاب عن قلعة الملك منذ فترة.

في المباراة الأولى في الطريق لنصف النهائي، تخطى الأهلي منافسه الشعب 105 - 55 في المواجهة التي جرت بينهما على صالة نادي الشباب في دبي، وانتهت بأرباع 30 - 16، و24، 10، و25 - 8، و27 - 21، ورغم هزيمة الشعب، كان لاعبه هيثم محمد عبدالله أفضل مسجل في المباراة بـ 16 نقطة، في حين سجل قيس عمر لاعب الأهلي 13 نقطة.

اعتمد الأهلي بقيادة مدربهم الألماني بيتر شورمز على مجموعة من اللاعبين، وهم يونس خميس، ومحمد عبداللطيف، وسعيد مبارك، ومحمد مبارك، وبدر خميس سالمين، وفي المقابل لعب زاهر عبدالباسط مدرب الشعب باللاعبين مراد غباش حسين ومبارك عبدالله راشد وعبيد أحمد وماجد عبدالرحيم جعفر وهيثم محمد عبدالله.

أدار المباراة الدولي حسن حاجي، والدولي أكرم الشعبوني، وحمدي محمد، للساحة، وللطاولة كل من رفيقة خليفة، وأشرف جاد، وفاطمة عبدالغفار، ومحمود السيد.

وفي المباراة الثانية، التي جرت على صالة نادي الشعب، أطاح الشارقة بمنافسه الوصل وتفوق عليه 87 - 76، وبنتيجة أرباع 18 - 17، و21 - 17، و32 - 19 للشارقة، في حين تقدم الوصل في الربع الرابع والأخير بنتيجة 23 - 16، وحصل لاعب الوصل مبارك خليفة على لقب أفضل مسجل في المباراة بـ 29 نقطة، في حين سجل عمر خالد أكبر نسبة تهديف من الشارقة بـ 21 نقطة.

اعتمد مدرب الشارقة في المباراة على حميد هاشل، وخميس عيسى، وعمر خالد، وجاسم محمد، وحمد يعقوب، ووليد محمد، ومحمد أحمد.

أدار المباراة طاقم تحكيم دولي ضم محمود رشاد، وسالم الزعابي، وهيثم قوجه للساحة، والشيماء كمال ومحمد سليمان، والدولي موفق شعبان، وتامر أمان للطاولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا