• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفاء عامر إلى السينما مع «الليلة الكبيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

تبدأ الممثلة وفاء عامر تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «الليلة الكبيرة» مُنتصف يناير الجاري، وهو تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة عمرو عبدالجليل وأحمد بدير وصبري فواز ومحمود الجندي، و يدور في إطار اجتماعي حول مجموعة من الحكايات والقصص التي تحدث في أحد الموالد.

وقالت إن الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، من خلال لوكيشن تصوير عبارة عن مولد يضم العاملين فيه والزائرين له، حيث يلقي الفيلم الضوء على العديد من المشاكل والأزمات في إطار إنساني، مشيرة الى أن العمل سيكون علامة في مشوارها الفني.

وتحفّظت في الحديث عن دورها خلال أحداث الفيلم، لكنها أكدت أنها ستظهر بلوك مُختلف عن جميع أدوارها السابقة، موضحة إن العمل يضم أكثر من عشرين ممثلاً، وبالتالي ستكون هناك مُباريات تمثيلية ستنال إعجاب الجمهور.

وأكدت أنها كانت شغوفة بالعودة إلى السينما، بعد غيابها لسنوات منذ تقديم آخر أعمالها بعنوان «كف القمر»، مع المخرج خالد يوسف، وأشارت إلى أن غيابها كان بسبب عدم وجود سيناريو يناسب مكانتها الفنية.

وترى وفاء عامر أن السينما بدأت تعود إلى رونقها مُجدداً، بعد سنوات من التراجُع، وتحديداً عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير، حيث إن أفلام المقاولات التي انتشرت أفسدت الذوق المجتمعي.

وعن دراما رمضان المقبل، أوضحت أنها تقرأ العديد من السيناريوهات التي عُرضت عليها مؤخراً، لاختيار ما يناسبها خلال المرحلة المقبلة، وتابعت قائلة: ردود الأفعال الإيجابية التي تلقيتها عقب نجاح مُسلسل «جبل الحلال» مع النجم محمود عبد العزيز، و«ابن حلال» مع الممثل محمد رمضان، زادت من مسؤوليتي نحو اختيار أعمال هادفة تحمل مضموناً ورسالة للجمهور.

وأكدت أن الدراما المصرية تطوّرت بشكل لافت خلال الفترة الماضية، من حيث الإخراج والديكور والتصوير السينمائي، مشيرةً إلى أن الدراما المصرية قادرة على مُنافسة نظيرتها التركية والأجنبية.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا