• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«مذاق أستراليا» يعود إلى أبوظبي مجدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «مجموعة الأعمال الأسترالية في أبوظبي، أمس، انطلاق النسخة المقبلة من «مهرجان مذاق أستراليا» في فندق فورسيزونز أبوظبي بجزيرة المارية يوم 29 سبتمبر الجاري، بمشاركة مجموعة من الطهاة العالميين الذين يقدمون أفضل النكهات والمنتجات واللحوم الأسترالية.

ثقافة الطهي

وسيضم مهرجان هذا العام الشيف العربي المتميز من قناة «فتافيت» طارق إبراهيم، والذي يعتبر الشيف العربي الأول، الذي يحصل على لقب «ماستر شيف» من الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة، إذ سيقدم خلال المهرجان ثلاثة أطباق محضرة بلمسته الخاصة معتمداً فيها على المنتجات الأسترالية الطبيعية والخاصة من ولايتي فيكتوريا وكوينزلاند.

وبات المهرجان حدثاً سنوياً من الأحداث الأبرز للمجتمع الأسترالي والعربي والعالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو يقدم ثقافة الطهي والمطبخ الأسترالي لعشاق النكهات العالمية الأصيلة في الدولة، وسيحظى الضيوف عند حضورهم بفرصة نادرة لرؤية العمل الفني الأسترالي الخاص والتاريخي «ذا كانينغ ستوك روت» والتابع للمعرض المتنقل من المتحف الوطني الأسترالي، الذي تمت استعارته من قبل السفارة الأسترالية في أبوظبي.

أجواء ترفيهية

أما عن الأجواء الترفيهية، فسيكون الضيوف والحضور على موعد للقاء جايمي بوشيرفيل ودانييل تالبوت، اللذين يقدمان حفلات غنائية مزدوجة مع العزف على الجيتار والأورغ بلمسة أسترالية أصيلة ومتألقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا