• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توريه في الدوحة للعلاج من «إصابة طفيفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

قال اتحاد كرة القدم في كوت ديفوار أمس الأول، إن اللاعب الدولي يايا توريه يتلقى العلاج في قطر من إصابة لم تحدد بعد قبل انضمامه إلى معسكر المنتخب في الولايات المتحدة ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم.

وتوريه هو اللاعب الوحيد الذي تخلف عن المعسكر الذي بدأ الخميس الماضي في دالاس، وكان مدرب كوت ديفوار صبري لاموشي اختار تشكيلة مبدئية من 28 لاعباً استعداداً للنهائيات التي ستنطلق في البرازيل في الشهر المقبل.

وقال الاتحاد في بيانه إن توري لاعب خط الوسط سيسافر إلى الولايات المتحدة يوم الخميس المقبل للحاق بزملائه.

وأكد مستشفى اسبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي بالدوحة في بيان، أن توريه الحائز جائزة افضل لاعب في أفريقيا دخل المستشفى للعلاج من «إصابة طفيفة».

وأصيب توري في الفخذ في منتصف أبريل، لكنه عاد بعد أسبوعين لمساعدة مانشستر سيتي في الفوز بالدوري الممتاز الإنجليزي، وخرج اللاعب مصاباً في عضلات الفخذ الخلفية في الشوط الثاني من المباراة التي فاز بها سيتي على وست هام في 11 مايو وكانت آخر مباريات الموسم.

وخيمت تعليقات ديمتري سيلوك وكيل أعمال توري قبل أيام على استعدادات اللاعب لخوض النهائيات، حين قال إن توريه يشعر بالإحباط لتجاهل النادي عيد ميلاده وأنه قد يترك الفريق.

ومن المقرر أن يلعب منتخب كوت ديفوار مباراتين وديتين أمام البوسنة في 30 مايو، وأمام السلفادور في دالاس في الرابع من يونيو، على أن يتوجه الفريق إلى البرازيل في السادس من الشهر نفسه، وتلعب كوت ديفوار في المجموعة الثالثة مع كولومبيا واليونان واليابان.

(لندن - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا