• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

انطلاق فعاليات مهرجان «​المواطن العالمي» لمحاربة الفقر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

نيويورك - الاتحاد نت

انطلقت، أمس السبت، في «سينترال بارك» بولاية نيويورك الأميركية، فعاليات مهرجان global citizen festival للعام الجاري، بحضور عدد من كبار الشخصيات الرسمية وأبرز الفنانين والفرق الفنية الشهيرة.

ويهدف المنظمون من إقامة هذا الحدث السنوي، إلى محاربة الفقر المدقع في البلدان التي ينتشر فيها بشدة، مع لفت أنظار العالم إلى هذه الظاهرة المتفاقمة والتي يروح ضحيتها آلاف البشر كل عام.

لمشاهدة الصور اضغط هنا 

ويقام مهرجان «غلوبال سيتيزن فيستيفال» هذه السنة بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة والفنانين والموسيقيين، ومن بينهم الملكة رانيا قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والمطربة ريهانا وفرقة الهارد روك «ميتاليكا» ومغني الراب كندريك لامار.

ويوزع هذا المهرجان بطاقات لعروض فنية في مقابل مبادرات فردية لمكافحة الفقر المدقع، إضافة إلى أن العديد من الفرق الفنية تقدم فقراتها بشكل مجاني دعماً لفكرة المهرجان.

وينظم هذا المهرجان سنوياً منذ العام 2012 في «سنترال بارك» في نيويورك على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة لدفع قادة العالم أجمع المجتمعين في المنظمة الدولية إلى التحرك ضد الفقر.

وذكرت إدارة المهرجان عبر موقعها الإلكتروني أن التذاكر ستكون مجانية لكي يتمكن المعجبون من الحصول عليها مقابل تحركات تدعم التعليم والمساواة ومن خلال المشاركة في حملات صحية.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا