• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اجتماع النابودة يحدد مصيره

كانافارو: «الرجل الأول» في التدريب خطوتي المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

رضا سليم (دبي)

كشف الإيطالي فابيو كانافارو المدرب المساعد للأهلي، عن أنه يدرس حالياً تحديد مصيره، سواء بالاستمرار مع «الأحمر» أو الرحيل، إلا أنه لم يحسم قراره بصفة نهائية، مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً من خبرة الروماني أولاريو كوزمين مدرب الفريق، وقال: «سعادتي كبيرة، لأنني قضيت موسمي الأول مساعداً لكوزمين، والحقيقة أنني استفدت منه كثيراً، ليس لأن «الفرسان» حقق 3 ألقاب محلية، هي كأس السوبر، ودوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، ولكنه مدرب متميز بالفعل، وتعلمت منه على مدار الموسم، العديد من الأمور التي تفيدني في حياتي المهنية الجديدة، وهو ما يجعلني أفكر كثيراً في أن أبدأ مرحلة جديدة في عالم التدريب، وأنتقل إلى منصب الرجل الأول، وهذه الخطوة لا بد أن أقدم عليها، لأنها مستقبلي الذي أسعى له».

وأضاف: «سأتخذ القرار بعد عودتي من مدينة لشبونة البرتغالية، بعد حضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد التي جرت مساء أمس، وسوف أعقد جلسة مع عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة الأهلي، وأبحث معه مستقبلي مع الفريق، وبعدها يكون القرار».

جاءت تصريحات كانافاور على هامش بطولة «الفائز يبقى» التي نظمتها «نايكي»، وشارك النجم الإيطالي السابق في البطولة، وقام بتتويج الفريق البطل.

وتطرق كانافارو إلى «مونديال البرازيل»، وقال: «من الصعب التكهن بهوية الفائز باللقب، لأن جميع المنتخبات استعدت جيداً، وتتمسك بفرصتها كاملة، وإن تظل حظوظ البرازيل قائمة، لأنه أحد أبرز المرشحين للظفر بالبطولة، خاصة أن «السامبا» يلعب على أرضه ووسط جمهوره، وبالتأكيد لن يفرط في البطولة بسهولة، وعلى جميع المنتخبات أن تثبت عكس ذلك، وهو ما يجعل كل المباريات قوية».

وعن حظوظ المنتخبات الأوروبية في الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوز إيطاليا وإسبانيا بآخر نسختين، قال «مهمة «القارة العجوز» صعبة للغاية، خاصة أنها لم تتمكن من قبل في الفوز بكأس العالم عندما تقام في أميركا الجنوبية، ولكن تظل تحتفظ بحظوظها في المنافسة، وسوف تتضح الصورة مع ضربة البداية ومتابعة جميع المنتخبات، وهنا تتكون الصورة عن كل منتخب، وفرصه في المنافسة من عدمها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا