• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

كأس نائب رئيس الدولة للطائرة الموسم المقبل

بني ياس يبدأ حملة الدفاع عن كأس زايد أمام حتا الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة إقامة النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة اعتبارا من الموسم المقبل، فيما تقرر أن يختتم الموسم بكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والتي تنطلق الجمعة المقبل. وكانت ورشة العمل التي أقامها اتحاد الطائرة أمس بحضور ممثلي الأندية قد ناقشت روزنامة الموسم الجديد على صعيد مسابقتي الرجال والشباب من أجل تطوير جميع المسابقات حتى ينعكس ذلك إيجابا على مسيرة اللعبة. ويبدأ بني ياس حملة الدفاع عن لقبه في كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بملاقاة حتا، حيث احتل «السماوي» المركز الأول في الدوري، فيما جاء حتا بالمركز الثامن، وفوز «السماوي» يؤهله لاستضافة تجمع الأربعة الكبار في أبوظبي لأنه الأعلى ترتيبا في الفرق المشاركة بالمسابقة في الدوري.

وارتدى لاعبو بني ياس قفاز التحدي من أجل تحقيق «الثلاثية» بعد فوزهم بكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم» ودرع الدوري للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، فيما خسر الفريق المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الشباب 2/3، ويسعى الفريق للتعويض في كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي، فيما يطمح حتا إلى رد الدين للسماوي الذي أبعده من الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة. ويتكرر مشهد المواجهة الساخنة بين الجزيرة والعين في كأس المغفور له الشيخ زايد الجمعة بعد أن ابتسم لقاء الفريقين في كأس صاحب السمو رئيس الدولة لـ «فورمولا العاصمة» بنتيجة 3/2 بعد مباراة ماراثونية، احتل الجزيرة المركز الثالث في الدوري، فيما حل العين سادسا متأخرا بنسبة الأشواط عن الوصل صاحب المركز الخامس بعد تساويهما في النقاط برصيد 33 نقطة لكل منهما.

ويلتقي السبت المقبل فريقا الشباب مع الأهلي في مواجهة الثأر بعد فوز«الفرسان» على «الجوارح» في آخر لقاء للفريقين في الدوري بنتيجة 3/صفر، حيث أبعد هذا الفوز«الأخضر» من المنافسة على الدرع.

ويسعى الشباب المنتشي بكأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد احتفاظه باللقب الغالي إلى الفوز بكأس المغفور له الشيخ زايد من أجل معادلة بني ياس في عدد ألقاب الموسم، ويلتقي السبت أيضاً فريقا النصر والوصل في مباراة صعبة على الفريقين يسعى خلالها «العميد» لإنقاذ موسمه فيما يطمح «الإمبراطور» لإعادة الزمن الجميل للطائرة الصفراء في آخر مسابقات الموسم.

يذكر أن النسخة الحالية لكأس المغفور له الشيخ زايد تقام باللاعبين المواطنين وتعد فرصة طيبة لإبراز وجوه جديدة في غياب اللاعب الأجنبي من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في الموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا