• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفد من «الداخلية» يزور شرطة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

استقبل العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي القائد العام لشرطة عجمان، في مكتبه العميد، حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية، بحضور العقيد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، والمقدم أحمد المحمود من المؤسسة العقابية والإصلاحية. وأكد قائد عام شرطة عجمان أن التواصل بين الإدارات المختلفة والقيادات هو من أهم أسباب نجاح المؤسسات الأمنية، وارتقائها في مستوى الخدمات التي تقدمها للجمهور. وتأتي هذه الزيارة تعبيراً عن شكر إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية للجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة عجمان في تسهيل عمل المؤسسة، وتغطية جميع متطلباتها وإنجاز جميع المعاملات بسرعة ودقة وفق معايير الكفاءة والشفافية.

من جهته، أكد العقيد مبارك خلفان الرزي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، أن شرطة عجمان هي الداعم الأول للمؤسسة، مثمناً جهود أفرادها العظيمة وسرعة استجابتهم لمتطلباتها والدور الكبير الذي تقوم به الشرطة لتسهيل تقديم خدماتها.

حضر اللقاء الرائد يوسف عبد الله الطنيجي رئيس فريق دعم تحول المؤسسات العقابية والإصلاحية «إلكتروني - ذكي»، والمهندس عادل العسكري رئيس قسم الاستراتيجية في المؤسسة الإصلاحية والعقابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض