• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

صينية تقدم لوحة شكر لمركز شرطة نايف بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

لم تجد الصينية لي تي تويت، للتعبير عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في مركز شرطة نايف، من عبارات ضمنتها في لوحة قامت بتصميمها في الصين وكتبت عليها (شكراً مركز شرطة نايف لحل مشكلتي في غضون 24 ساعة) وقدمتها للعقيد يوسف عبدالله سالم العديدي، مدير مركز شرطة نايف بالإنابة ولفريق عمل التواصل مع الضحية العريف زهرة عبدالحميد المازم، والشرطي أول حسن على محمد البلوشي.

وحقق فريق عمل التواصل مع الضحية في المركز نتائج متميزة ورائعة في حسن التواصل وسرعة حل القضايا والمشاكل بالأخص الإنسانية منها في وقت قياسي، وهو ما عبرت عنه المدعوة لي تي، التي تم تقديم الحل لمشكلة نصب واحتيال تعرضت لها، في أقل من 24 ساعة، ما حدا بها لكتابة ذلك وتوثيقه في اللوحة التي قدمتها للمركز.

ويذكر أن برنامج التواصل مع الضحية تواصل مع 1937 ضحية خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 100% خلال سبعة أيام عمل، وحل 75 مشكلة ودية، نفذ ثلاث زيارات ميدانية للضحايا، وتلقى 8 رسائل شكر من مختلف الجهات، واسترجع مبلغ 291 ألف درهم عبارة عن مطالبات مالية لأصحابها، وقام بمساعدة عائلة آسيوية للوصول إلى مقر سكنها (فندق) بعدما تقطعت بها كل السبل للوصول إليه، واسترجع 46 جواز سفر لأصحابها، ومساعدة عائلة للرجوع إلى بلادها، ومساعدة شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة وتسليمه لذويه. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض