• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

نائب قائد شرطة أبوظبي يطلع على إنجازات «الأدلة الجنائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

اطّلع اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، على إنجازات إدارة الأدلة الجنائية بشرطة أبوظبي، وما وصلت إليه من تطور علمي ومستوى عالمي في الجوانب التكنولوجية والعلمية والبشرية، بما يوازي المختبرات العالمية، وتحقيق متطلبات المواصفات الدولية. وأشاد بحرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واهتمامه بدعم الإدارات الشرطية كافة، بما فيها إدارة الأدلة الجنائية التي تضم أحدث التقنيات والمختبرات، مما جعلها تصل إلى أفضل المستويات العالمية.

وتعرف على إنجازات «الأدلة الجنائية» وما وصلت إليه من مكانة متميزة، في الجوانب التكنولوجية والعلمية والبشرية تضاهي بها نظيراتها المتقدمة، وتحقيق معايير المواصفات الدولية، وقام بجولة في أقسام ومختبرات الإدارة.

وتفقد إجراء الفحوص المختلفة من الأسلحة والذخائر والمستندات والتحاليل الكيميائية، وعملية الفحص المختبري «دي ان ايه»، مبدياً إعجابه بنظام إدارة الأدلة الجنائية الإلكتروني والفريد من نوعه في العالم. رافق نائب القائد العام لشرطة أبوظبي خلال الزيارة، العميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري، مدير عام شؤون الأمن والمنافذ، والعميد محمد راشد الشامسي مدير إدارة الديوان، بحضور العقيد عبدالرحمن محمد الحمادي مدير إدارة الأدلة الجنائية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض