• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«جنسية الفجيرة» تكرّم المدارس المتميزة في مبادرة «وثائقي أمانة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

كرّمت إدارة الجنسية بالفجيرة المدارس المتميزة ضمن مبادرة “وثائقي أمانة” لعام 2014 التي نفذتها الإدارة أخيراً. وفاز بالمركز الأول على مستوى مدارس البنين مدرسة محمد بن حمد الشرقي، وعلى مستوى مدارس البنات، فازت بالمركز الأول مدرسة دبا للتعليم الثانوي، والمركز الثاني كان من نصيب مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي، وحلّت ثالثاً مدرسة الماسة للتعليم الثانوي، كما تم تكريم منطقة الفجيرة التعليمية والموظفة المتميزة هند خميس الخديم.

وشهد الحفل العقيد الدكتور أحمد الصغيري، مدير إدارة الجنسية بالفجيرة، وسعيد الخطيبي ممثلاً عن منطقة الفجيرة التعليمية. وأكد العقيد الصغيري أهمية الشراكة بين إدارة الجنسية بالفجيرة ومنطقة الفجيرة التعليمية، خصوصاً فيما يتعلق بمجالات التوعية للطلبة والطالبات، مشيراً إلى أن إدارة الجنسية بالفجيرة ستواصل الجهود في تكثيف البرامج التوعوية المتعلقة بالوثائق الرسمية للأشخاص.

وأثنى على الجهود المتميزة التي بذلتها إدارات المدارس التي زارها فريق العمل المكلف بنشر التوعية، موضحاً أن مبادرة (وثائقي أمانة) انبثقت من رؤية وقيم وأهداف وزارة الداخلية التي تهدف لتعزيز مسيرة الأمن والأمان للسكان بمختلف جنسياتهم، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى التواصل مع شرائح المجتمع المختلفة، وإلقاء الضوء على أهمية الوثائق الرسمية وكيفية المحافظة عليها. (الاتحاد - الفجيرة)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض