• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م

تكريم الفائزين بجائزة «الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية» غداً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، حفظها الله، تنظم مؤسسة التنمية الأسرية حفل تكريم الفائزين بجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية في دورتها الثالثة، غداً 13 مايو على مسرح قصر الإمارات، بحضور عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.

وكانت اللجنة العليا لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية قد أخطرت الفائزين بجوائز الدورة الثالثة في فئة الشباب العربي المبدع، وفئة المشروع العربي المبدع، وفئة الجهة الراعية للشباب العربي، وفئة الشخصية الداعمة لقضايا الشباب، ودعتهم لحضور الحفل الختامي، وذلك إثر اعتماد الأسماء من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك راعية الجائزة.

وحسب توزيع الجوائز، سيتم تكريم ستة فائزين في فئة الشباب العربي المبدع، وسيحصل كل فائز منهم على جائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار لكل فائز، علماً بأن ثلاث جوائز مخصصة لمن تتراوح أعمارهم بين (12 و16 عاماً)، والجوائز الثلاث الأخرى مخصصة لمن تتراوح أعمارهم بين (17 و21 عاماً). كما خصصت لفئة المشروع العربي المبدع أربع جوائز، وسيحصل كل مشروع فائز على جائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار لكل فائز.

وفئة الجهة الراعية للشباب العربي، فهي مقررة لثلاث مؤسسات، وكل مؤسسة فائزة تحصل جائزة مالية قدرها 15 ألف دولار، علماً بأن جميع الفائزين سوف يحصلون على درع الجائزة وشهادة تقدير موقعة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».

وفي اليوم التالي للتكريم الخميس 14 مايو، سيتم عقد مؤتمر «أفضل الممارسات»، الذي يقام على هامش حفل التكريم، ويتحدث خلاله الفائزون عن المبادرات التي فازوا بها، سواء كانت فردية أم مشاريع، وعن التحديات التي واجهتهم، والإنجازات التي استطاعوا تحقيقها.

وكانت مؤسسة التنمية الأسرية قد أعلنت إطلاق الدورة الثالثة من جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية في العاشر من يونيو 2014، وتلقت الجائزة 355 ملفاً من 20 دولة، من بينها 3 دول غربية هي أميركا، كندا، إسبانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض