• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تعادل الاتحاد والأهلي في «ديربي» جدة

«العميد» يتمسك بالصدارة في جولة «مذبحة المدربين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

مشاري العجيمي (الرياض)

واصل عميد الأندية السعودية «الاتحاد» التحليق بصدارة الترتيب العام للدوري السعودي، وذلك بعد انتهاء الجولة الرابعة، وذلك بعد تعادله المثير مع الغريم التقليدي الأهلي، وشهدت الجولة حراكاً ما بين التقدم والتأخر في سلم ترتيب الدوري لبعض الأندية، كان من أهمها تقهقر الأهلي إلى المركز الخامس، وصعود الفيصلي إلى المركز الرابع، وهروب الخليج من مراكز القاع إلى الوسط بعد فوزه على النصر في واحدة من مفاجآت الجولة، وشهدت الجولة تسجيل 21 هدفاً، منها 11 هدفاً بأقدام اللاعبين الأجانب.

وكانت النتيجة الأعلى في مباراة الرائد والفتح، حين شهدت خمسة أهداف، منها ثلاثة للرائد مقابل هدفين للفتح.

وشهدت الجولة بطاقة حمراء واحدة للاعب القادسية محمد خبراني أمام الهلال بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 58، في حين تم إشهار البطاقات الصفراء 19 مرة، سبع منها في مباراة الفيصلي والوحدة، وكان هناك ضربتا جزاء في مباراة واحدة احتسبهما الحكم صالح الهذلول في لقاء الفيصلي والوحدة واستطاع فيليب باريتو تسجيلها للوحدة، وشهدت الجولة تسجيل الأهداف العكسية، حيث فعلها حسن معاذ في مرمى فريقه الشباب في الدقيقة 87 أمام التعاون، وبدر النخلي في مرمى فريقه الاتحاد في الدقيقة 74 أمام الأهلي.

وشهدت الجولة إقالة اثنين من المدربين، حيث تمت إقالة جوستافو ماتوساس مدرب الهلال، وريكاردو سابينتو مدرب الفتح.

وفي ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، كان الأهلي البادئ بالتسجيل عن طريق بدر النخلي الذي حول الكرة بالخطأ إلى مرماه (75)، وعادل الاتحاد بوساطة فهد المولد (78). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا