• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«دبي للمأكولات» يفوز بجائزة «أفضل معرض» في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

فاز مهرجان دبي للمأكولات، المعرض العائلي الذي يقام على مدار يومين وينظمه مركز دبي التجاري العالمي بجائزة «أفضل معرض (للمستهلكين) في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للفعاليات السابع.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس، مركز دبي التجاري العالمي «يعتبر الفوز بهذه الجائزة المميزة اعترافاً بأهمية مهرجان دبي للمأكولات كفعالية مميزة على جدول فعاليات دبي، ومع مكان جديد، وعدد أكبر من العارضين، وبرنامج ترفيهي أكثر تنوعاً العام القادم، قمنا بإضافة يوم آخر إلى عدد أيام المعرض لتلبية طلب الجمهور».

وتوافد عشرات الآلاف من الزوار على المعرض في فبراير الماضي، ليلتقوا بأهم الطباخين العالميين المشهورين، والذين قاموا بتقديم العديد من ورش العمل، وصفوف الطهي، وأكشاك التذوق للأطعمة المختلفة، كما وتضمن المعرض مهرجاناً موسيقياً ثقافياً دولياً، ومسرحاً للأفلام والفعاليات المتنوعة بما فيها مصارعة السومو، ومسابقات للأسرة.

وقال سيد مرزوق، مدير العمليات في الشرق الأوسط، هاكاسان دبي: «قدم كرنفال دبي للمأكولات منصة مبتكرة للعلامات التجارية والمستهلكين للاحتفاء بكل ما يتعلق بالغذاء والمأكولات، لقد أثبت المعرض أنه من أهم وأحدث المناسبات العائلية الضخمة في إمارة دبي». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا