• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تستثمر في المواهب الإماراتية لبناء مستدام

«أبوظبي للموانئ» توظف 40 خريجاً جديداً خلال العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

وظفت شركة أبوظبي للموانئ خلال العام الماضي 40 خريجا جديدا ضمن سياسة الاستثمار في اكتشاف الطاقات المبدعة وتعزيزها وتوفير متطلبات الإرشاد المهني، والتوجيه والتدوير في مختلف أقسام الشركة ومراقبة الأداء لأغراض التطوير المهني والوظيفي، بما يسهم في دفع عجلة نجاح الشركة وبناء قيادات شابة قادرة على صنع القرار، بحسب الكابتن محمد جمعة الشامسي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال الشامسي لـ «الاتحاد»، إن العناصر البشرية الموظفة بـ «أبوظبي للموانئ» من أهم أصول الشركة التي تعتمد عليها لمستقبل مستدام، مؤكداً توفير بيئة عملٍ تحفز الإبداع وتحقق التمكين للعاملين.

وتدعم بيئة العمل بالشركة عمليات التنمية وتحقق فرص الارتقاء والأهداف الشخصية والمهنية من خلال تمكين كل موظف لاكتشاف طاقاته واستغلالها في تطوير العمل.

وأضاف نتواصل مع المدارس في أنحاء الإمارة لنقدم لهم فرصة التعرف على طبيعة الأعمال، التي نمارسها من خلال الانتداب أو فرص التدريب المباشر حول خدمات رصد ومتابعة حركة السفن التي توفر فرصة فريدة تجذب الشباب، لافتاً إلى أن خطة التدريب خلال السنوات المقبلة ستتضمن قيادة قوارب الإرشاد وإدارة الموانئ.

وتعمل الشركة أيضاً مع العديد من الجامعات على عدد من الأبحاث والبرامج التي تهدف إلى تطوير آليات إدارة العمليات في موانئ الإمارة.

وأكد حرص الشركة على دعم جهود الحكومة في اتجاهها نحو توطين الوظائف من خلال استقطاب الخبرات الوطنية للعمل لديها ومن خلال برنامج المتدربين الذي صممته خصيصاً لجذب الخريجين الجدد وتنمية مهاراتهم وصقلها، بما يتناسب مع الوظائف الشاغرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا