• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

معلومة

«بي إيه أس 2015» ستأتي بتغيرات متطورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 مايو 2014

قامت شركة كونامى اليابانية مؤخراً بالإعلان رسمياً عن موعد صدور الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الشهيرة PES 2015، حيث أعلن مصدر رفض ذكر اسمه أنه من المقرر الإعلان عن الجزء الجديد وصدوره في هذه الأوقات وقبل كأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث ستشمل النسخة الديمو من اللعبة المنتخبات الـ 32 المتأهلة لمونديال البرازيل.

ولم تكشف الشركة اليابانية كونامي بعد، عن الموعد النهائي للنسخة الكاملة التي من المنتظر أن يتم الكشف عنها في شهر يونيو المقبل، وسيتم كشف كواليس ومميزات اللعبة في أحد مؤتمرات الألعاب الشهيرة نهاية هذا الشهر في الولايات المتحدة الأميركية، بحسب ما أفاد به Tech-Yard. هذا وقالت الشركة إن لعبتها القادمة ستكون مختلفة عن سابقاتها، وستعطي نظاماً أفضل في التحكم واللعب، لأنها قامت بتغييرات في الفريق العامل على تطوير اللعبة، وإضافة مطورين جدد لتحسين أدائها!

من جانب آخر، كشفت شركة كونامي وعبر حسابها الرسمي على التويتر بأنها ستقوم بطرح لعبتها الشهيرة PES 2015 وذلك على جهاز بلايستيشن 4. فبينما نسخة هذا العام 2014 لم تصدر إلا على أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360، إلا أن ذلك سيطرح علامات استفهام جديدة حول الإصدارة القادمة وعما إذا كانت ستكون على أجهزة سوني فقط كما كانت الحال سابقاً، حيث كانت آخر لعبة حصرية لأجهزة سوني هي PES 3 على بلايستيشن 2، وبحسب التغريدة الأخيرة، فإن كونامي ذكرت منصة بلاي ستيشن 4 فقط في إشارة إلى كون اللعبة ربما ستكون حصرية على أجهزة سوني فقط مع بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4.

ويتوقع أن تصدر PES 2015 بنهاية السنة الحالية، وكما هي العادة مع إصدارات اللعبة كل سنة، وستعمل بمحرك فوكس إنجين الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا