• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مشاركات خارجية مكثفة لأنديتنا

سلة «الملك» في البطولة العربية بضيافة النجم الساحلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

علي معالي (دبي)

تشهد أنديتنا في كرة السلة نشاطاً خارجياً مكثفاً في الموسم الجديد، حيث تتنوع المشاركات ما بين بطولات دولية ومنافسات عربية وآسيوية وخليجية، وتمثل هذه البطولات انطلاقة مهمة للغاية للسلة الإماراتية في العديد من الاتجاهات، وهو الأمر الذي ينتظر أن ينعكس على مستوى اللعبة في ظل الاحتكاك بمدارس مختلفة.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة السلة برئاسة اللواء «م» إسماعيل القرقاوي إقامة بطولة الأندية العربية رقم 29 بتونس في ضيافة نادي النجم الساحلي في مدينة سوسة خلال الفترة من 17 حتى 27 نوفمبر المقبل، ويقوم سالم المطوع المدير المالي للاتحاد العربي عضو مجلس إدارة الاتحاد بتوقيع العقد رسمياً مع النادي التونسي خلال هذا الأسبوع في تونس، بعد الاتفاق على الأمور كافة الخاصة بالبطولة، ثم يقوم الاتحاد العربي بمخاطبة الاتحادات العربية ليرشح كل منها فريقاً.

ومن المقرر أن يمثل السلة الإماراتية في هذه النسخة الجديدة، فريق نادي الشارقة، بجانب 11 فريقاً آخرين، حيث من المنتظر أن يصل عدد الفرق المشاركة إلى 12 فريقاً.

وكان فريق النجم الساحلي قد توج بالنسخة الأخيرة التي جرت في دبي خلال نوفمبر الماضي، بعد التفوق على فريق المجمع البترولي الجزائري، في نسخة شارك فيها من الإمارات ناديا الشباب والشارقة.

وقد استعد فريق الشارقة لهذه البطولة بشكل مناسب، حيث عاد الفريق من معسكره الصربي الذي استمر قرابة 12 يوماً لعب خلاله الفريق عدداً من المباريات الودية القوية مع أندية صربية مختلفة، تحت قيادة المدرب الصربي الجديد لـ«الملك» الشرقاوي ديجان ميجاتفتش والمشهور باسم جولي، والذي يبحث معه الفريق العودة لمنصات التتويج مرة أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا