• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

افتتاح الفرع الثاني لأول سلسلة متاجر وقفية في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

افتتحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي وتعاونية الاتحاد الفرع الثاني من أول سلسلة متاجر وقفية في العالم، «فريش إن 1»، في منطقة المنخول في إمارة دبي.

وافتتح الفرع طيب عبدالرحمن الريس، أمين عام مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، وحارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات لتعاونية الاتحاد، في حضور عدد من المديرين والمسؤولين والعاملين في المؤسسة والتعاونية.

وجاء تأسيس سلسلة المتاجر الوقفية الأولى من نوعها في العالم، في إطار التعاون بين مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر وجمعية الاتحاد التعاونية، حيث تشارك المؤسسة من خلال ذراعها الاستثمارية «نور أوقاف» بنسبة 50% من رأس مال المشروع، ويتوقع أن تسهم هذه المتاجر في توفير مصدر دخل إضافي للمؤسسة يمكّنها من مواصلة تنفيذ مشاريعها ومبادراتها الخيرية والإنسانية.

وقال طيب الريس: «تسعى مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر إلى تعزيز مكانة دبي كمحور رئيسي في الاقتصاد العالمي، من خلال الاهتمام بتطوير الأداء المالي للوقف، والترويج لمبادئ الاقتصاد الإسلامي.

من ناحيته، قال حارب محمد بن ثاني، مدير قطاع العمليات التعاونية، لـ«الاتحاد»: «بعد نجاح الفرع الأول من سلسلة المتاجر الوقفية الأولى من نوعها عالمياً، ها نحن نفتتح الفرع الثاني لتعميم الفائدة بين أفراد المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا