• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أشاد بالدور الإداري البارز وهنأ «الأمة العيناوية»

محمد بن ثعلوب: «الزعيم» تجاوز كل الظروف الصعبة وحقق اللقب عن جدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، عضو مجلس شرف نادي العين، كل من ينتمي إلى «الأمة العيناوية» بلقب بطولة الدوري، مؤكداً أن الدور الإداري لعب دوراً كبيراً في تتويج الفريق باللقب، رغم وجود عقبات، مشيداً بالدور الذي لعبه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، وفريق العمل معه ليبقى العين في الصدارة.

وأكد أنه لا يرى اختلافاً في المستوى الفني للدوري هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق، مشيراً إلى أن الأداء العام كان عشوائياً.

صلاح سليمان (العين)

وقال ابن ثعلوب في حواره مع «الاتحاد»: «أتابع الكثير من المباريات، ولكن من الملاحظ أن اللعب «تجاري بحت»، حيث إن الفريق الذي يبدأ بتسجيل هدف مبكر، سرعان ما يعود إلى الوراء وإغلاق المساحات أمام الطرف الآخر. وقد جاء مستوى الموسم الحالي أقل من سابقه، من حيث قوة المباريات والمستوى الفني، ولاحظنا أن كل المباريات تجري على «رتم» واحد، ونادراً ما تشاهد مواجهة تشد انتباهك وتجبرك على متابعتها إلا القليل منها».

وأضاف: «الفرق التي تعتلي الصدارة تسعى للبقاء في المقدمة بشتى السبل وتلك التي تقبع في المؤخرة تجتهد لتتحاشى الهبوط إلى دوري المظاليم، ما يجعل المستوى عادياً إلى حدٍ بعيد، حيث يفتقد للمتعة الكروية المعروفة، وبصراحة كانت الفرق تقدم مستويات قوية قبل ثلاثة مواسم، وكان التنافس بينها على أشده في ظل حضور جماهيري كبير، انخفض في هذا الموسم للحد البعيد».

كل الرضا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا