• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«التطوير والاستثمار السياحي» تفتتح مركزاً للمبيعات في «لجونز السعديات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي للمشاريع الثقافية والسياحية والسكنية في إمارة أبوظبي، مركز مبيعات لجونز السعديات الجديد في موقع تطوير منطقة لجونز السعديات بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي، حسب بيان أمس.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على توفير الفرصة للملّاك والمستثمرين الراغبين في اكتشاف هذا المشروع الحيوي والمنطقة المحيطة به، والتعرف إلى العديد من المرافق المتنوعة القريبة من منزلهم المحتمل.

وتضم منطقة لجونز السعديات، التي من المقرر إنجاز المرحلة الأولى منها خلال الربع الثاني من عام 2019، وحدات سكنية من نوع تاون هاوس بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، علماً بأن وحدات تاون هاوس بأربع غرف في قد أضيفت وقت سابق من هذا الشهر.

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي: «نسعى من خلال افتتاح مركز المبيعات الجديد ضمن موقع منطقة لجونز السعديات إلى توفير منصة ملائمة تتيح للراغبين في التملك الحصول على معلومات تفصيلية حول المشروع، كما أن موقع الحيوي للمركز الذي لا يبعد سوى 5 دقائق من جسر الشيخ خليفة، سيمنح المشترين فرصة التعرف أكثر على المنطقة وكيف سيكون منزلهم المحتمل».

وأضاف المرزوقي: «لقد خصصنا فريق مبيعات يتمتع بالخبرة والمعرفة الواسعتين ليقدم الدعم اللازم إلى العملاء، إلى جانب تزويدهم تفاصيل وافية حول جميع جوانب المشروع، حيث سيتمكن الزوار أيضاً من التعرف على أحجام الوحدات السكنية المتنوعة وأسعارها، وكذلك خطط السداد المرنة التي تلائمهم».

وتعد منطقة لجونز السعديات أكبر منطقة في جزيرة السعديات، وقد روعيت في تصميمها الدقة العالية لتشكل مجتمعاً مترابطاً يوفر لقاطنيه مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة، فضلاً عن المسطحات الخضراء، ضمن محيط يمتاز بحيويته وتنوعه، لتوفر أسلوب حياة غني وفريد من نوعه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا