• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الرياضي» يعرض تجربة نجم أوكرانيا والمدرب الإيطالي

شيفشينكو: الصبر والثقة بالنفس مفتاح نجاح «المحترف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 02 فبراير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

قدم الأوكراني أندريه شيفشينكو، نجم نادي «إيه سي ميلان» السابق، خلاصة تجربته الطويلة في الملاعب الأوروبية مع كرة القدم، للاعبي ومدربي أندية العاصمة، وذلك خلال الندوة الرياضية التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي صباح أمس بفندق سوفيتيل الكورنيش، لمنتسبي برنامج الرعاية الرياضية تحت عنوان «خبرات مضيئة في كرة القدم».

كما تحدث المدرب الإيطالي الكبير روبرتو دي ماتيو، مدرب تشيلسي السابق، عن تجاربه العديدة في عالم التدريب خلال الندوة نفسها.

وشهدت الندوة حضوراً لافتاً من لاعبي أندية أبوظبي والمدربين والإداريين في مختلف المؤسسات الرياضية، الذين حرصوا على الاستماع لتجارب اثنين من أبرز نجوم كرة القدم العالمية.

في البداية أشاد أندريه شيفشينكو بما شاهده من منشآت رياضية عالمية على أرض العاصمة أبوظبي، وقال «أتوجه بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي على تنظيم هذه الندوة المهمة، التي من شأنها أن تساهم في الارتقاء بكرة القدم في الإمارات بشكل عام وأندية العاصمة بشكل خاص».

وأضاف «لم أتوقع مشاهدة هذه المنشآت العالمية»، مؤكداً أن لقب عاصمة الرياضة العالمية الذي أطلقه الرياضيون على أبوظبي لم يأتِ من فراغ، ولكنه جاء محصلة طبيعية لما تمتلكه هذه المدينة من إمكانيات رائعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا