• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

سفارتنا تحتفي بلاعبي «الأبيض» على مائدة الغداء

السويدي: منتخبنا أبهر الجميع وطموحنا الوصول إلى المباراة النهائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- احتفت سفارتنا في البحرين بتأهل «الأبيض» إلى نصف النهائي للبطولة، وحرص السفير محمد سلطان السويدي سفير الدولة لدى مملكة البحرين، على إقامة حفل الغداء بفندق الدبلومات مقر إقامة البعثة، نظراً لارتباط المنتخب بجدول التدريبات، والمحاضرات الفنية الخاصة بالمدرب مهدي علي، وحضر حفل الغداء عبيد سالم الشامسي نائب اتحاد الكرة، وراشد الزعابي عضو الاتحاد والجهازان الفني والإداري وإدارة البعثة واللاعبون.

وتحدث السفير مع اللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم ببذل الجهد في المباريات المقبلة، من أجل أن يواصل المنتخب تقدمه في البطولة إلى أبعد مدى، مؤكداً أن النتائج التي حققها المنتخب في «خليجي 21» حتى الآن، وحصوله على «العلامة الكاملة» في المباريات الثلاث، أكدا أن الإمارات بها جيل قادم بقوة على الطريق، وأنه يمثل مستقبل الكرة الإماراتية.

وأضاف «أن التوقعات قبل البطولة كانت تؤكد أن هذا المنتخب سوف يتألق في البطولة، ونحن فخورون بما يقدمونه من مستوى متميز وأداء راقٍ، وأيضاً لدينا الثقة فيهم لمواصلة المسيرة والعودة إلى أرض الوطن بالكأس الخليجية، والتي لها مذاق خاص مختلف عن كل البطولات.

وأكد السفير محمد سلطان السويدي أن التفاؤل يسود الجميع، خاصة أن هذه المجموعة حققت العديد من الإنجازات للكرة الإماراتية على مدى السنوات الماضية، وأيضاً التأهل للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الإماراتية إلى أولمبياد لندن 2012، وسبق للاعبين الفوز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية بالصين، وأيضاً على مستوى منتخب الشباب الذي وصل إلى كأس العالم بالقاهرة، وأعتقد أن المحافظة على مكتسبات هذا الجيل وراء الظهور القوي في البطولة حتى الآن.

وأضاف: لم يكن هناك قلق على مشاركة هذه المجموعة في البطولة، خاصة أن غالبية اللاعبين يشاركون في كأس الخليج للمرة الأولى في تاريخهم لأنهم لا يزالون صغار السن، كما أن جميع المباريات في البطولة أشبه بـ «ديربي» أو نهائي مبكر، لأن كل المنتخبات قوية، ورغم ذلك استمتعنا بالأداء القوي والمستوى المبهر الذي هو حديث البطولة بعدما حصل على العلامة الكاملة في أول مشاركة له وأملنا كبير في أولادنا.

وأكد السفير أن «الأبيض» الحالي يحمل طموحات الشارع الإماراتي، ليس فقط في البطولة، ولكن في كل الأحداث القارية والعالمية، وأمامنا تصفيات كأس آسيا، ومن الطبيعي أن يتم تجهيز الفريق من الآن لـ «مونديال 2018»، لأنه رفع سقف الكرة الإماراتية إلى «عنان السماء»، ليس فقط على المستوى الخليجي، بل على المستوى القاري والدولي أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا