• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفد من «تعليمية رأس الخيمة» يطّلع على تطبيقات «الداخلية» لأفضل الممارسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

اطّلع وفد من وزارة التربية والتعليم «منطقة رأس الخيمة التعليمية»، على تطبيقات وزارة الداخلية لأفضل الممارسات الدولية في المجالات الشرطية، خلال زيارة قام بها للإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة.

ورحب المقدم الدكتور سعيد مطر الصريدي، مدير إدارة الجودة، بالوفد الزائر، مؤكداً الاهتمام المشترك بين الوزارات والهيئات الحكومية في تبادل المعارف وتعزيز الشراكات، تحقيقاً لرؤية وتطلعات الحكومة.

وتطرق اللقاء إلى جهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة وتحسين الأداء العام، وركز العرض التقديمي على توضيح اهتمام وزارة الداخلية بمشروع التنمية الشاملة، وتحقيق رؤية القيادة العليا في صياغة وتشكيل مبادراتها البناءة، والتي كان أهمها إطلاق الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية التي تعبّر عن التكاتف والتعاون المشترك بين الوزارات والهيئات الحكومية في الدولة.

كما اطلع الوفد على تجربة وزارة الداخلية في مجال تطبيق المعايير العالمية للجودة في وزارة الداخلية، وتعرّف إلى متطلبات تطبيق نظام إدارة الجودة الآيزو 9001:2008، ومجالات الاهتمام المشترك، وفرص التعاون وتحويلها إلى مبادرات ومشاريع مشتركة، وتحديد نقاط التواصل بين الجهتين لتبادل المعلومات ونشر المعرفة. من جانبها، أشادت رئيسة الوفد بحفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة، مؤكدة أهمية تعزيز الشراكة والتعاون بين الجهتين، تجسيداً لرؤية الحكومة.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض