• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

أشادوا بمبادرة خليفة بتخصيص 6 طائرات لنقل الجماهير

لاعبو المنتخب: سنرد الجميل لشعب الإمارات في الملعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - عبر لاعبو منتخينا عن سعادتهم الكبيرة بتخصيص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لست طائرات لنقل الجماهير إلى البحرين لحضور مباراة الدور نصف النهائي لـ”خليجي 21” الثلاثاء المقبل أمام الكويت، وثمنوا الدعم اللامحدود الذي تجده الرياضة والرياضيين من قبل صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله لمسيرة منتخبنا في البطولة ودعمه للاعبين وحرص سموه على تقديم الدعم المعنوي اللازم لهم حتى ينجحوا في مشاركتهم وذلك من خلال تأمين الحضور الجماهيري بأعداد كبيرة، واستبشر اللاعبون بدعم الوالد القائد مما كان له الوقع الإيجابي في الرفع معنوياتهم وزيادة حماسهم بانتظار موقعة المربع الذهبي لانتزاع بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، وقال اللاعبون بصوت واحد: رسالة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصلت وسنرد الجميل في الملعب”.

واكد إسماعيل مطر قائد منتخبنا أن اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالمنتخبات الوطنية ودعمه للاعبين ليس بجديد بفضل العناية الدائمة التي يوليها سموه للرياضيين وحرص سموه على توفير كل سبل الدعم أمامهم حتى يحققوا الأهداف المرجوة ويرفعوا راية الدولة عاليا.

وأضاف: الأبيض محظوظ بهذا الدعم، خاصة انه مقبل على مباراة مهمة في نصف النهائي وبالتالي فان تخصيص 6 طائرات لنقل الجماهير يزيد من رغبة لاعبي المنتخب في رد الجميل بفوز جديد يضمن التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب خليجي 21. كما أن الجماهير الإماراتية الحاضرة في ملاعب البحرين أشعرت اللاعبين بانهم في الإمارات بفضل الاعداد الكبيرة التي حضرت لتقديم الدعم والمؤازرة”، متمنيا أن يتواصل الحشد الجماهيري الكبير ليثمر النجاح في تجاوز المباراة المقبلة وإكمال المسيرة الإيجابية، وعبر مطر عن تقديره للدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب سواء من قبل قادة الدولة أو مؤسسات المجتمع، مؤكدا أن الإمارات محظوظة بالمكانة التي يحظى بها المواطن، متمنيا أن ينجح الأبيض خلال “خليجي21” في رد الجميل للدولة من خلال تحقق أنجاز جديد يرفع رايتها عاليا.

رسالة معبرة

وقال حمدان الكمالي: “منتخبنا محظوظ باهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وهو ليس بالامر الجديد على سموه في ظل اهتمامه بأبناء الدولة وحرصه على توفير كل ظروف النجاح أمام المواطن حتى يحقق أهدافه وينجح في مهماته، حيث وجد المنتخب كل الدعم والمساندة من سموه طوال السنوات الماضية، وبالتالي فإن تخصيص طائرات خاصة لنقل الجماهير بمثابة رسالة معبرة من صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله للاعبي الأبيض لتشريف دولتهم في هذا الحدث الخليجي الكبير ولكي ينافسوا بكل جدية على لقب البطولة وإعلاء راية الدولة”.

ووعد الكمالي أن تكون رسالة شكر اللاعبين للقائد الوالد في لقاء الثلاثاء المقبل من خلال تقديم عرض قوي ومشرف يثلج صدور الجماهير ويعلي راية الوطن بالوصول إلى المباراة النهائية والتواجد كطرف منافس على اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا