• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لدعم جهود إنقاذ حياة المرضى ومصابي الحوادث المرورية

ولي عهد الشارقة يشارك في حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى المحتاجين على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

الشارقة (وام) - شارك سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح أمس، بمكتب سمو الحاكم في حملة التبرع بالدم التي تقام برعاية كريمة من سموه وبتنظيم من مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة.

كما شارك في عملية التبرع بالدم كل من الشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية، والشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، والشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الأشغال وأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وموظفي مكتب سمو الحاكم ودائرة التشريفات والضيافة.

وقد شارك في الحملة أكثر من 35 موظفاً لصالح المرضى المحتاجين على مستوى الدولة وخاصة الحالات المرضية مثل مرض الثلاسيميا، وفقر الدم وكذلك العمليات الجراحية التي تستدعي نقل دم وعمليات الولادة في حالة حدوث نزيف للأم، بالإضافة إلى تغطية الحالات العاجلة لحوادث السيارات التي تستدعي نقل دم بصفة عاجلة.

ومن جهته، أشاد الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد للممارسات الطبية والتراخيص رئيس اللجنة الوطنية العليا لنقل الدم بالدولة بمبادرة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي في دعم برامج نقل الدم في الإمارات.

وقال إن هذا ليس بغريب على سموه باعتباره من المتبرعين الدائمين لمركز خدمات نقل الدم والأبحاث بالشارقة، وإن مشاركة سموه في حملة لها أكبر الأثر في دعم منظومة نقل الدم، بالإضافة إلى أنها تشجع وتحفز الآخرين للقيام بهذا العمل الإنساني والتبرع بالدم للمرضى والمحتاجين لكل قطرة دم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض