• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد أن طلبت جولي الطلاق منه

تصرفات براد بيت مع أطفاله تحت مجهر المحققين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

كشفت الشرطة الفيدرالية الأميركية أمس الأول الخميس، أنها تدرس احتمال فتح تحقيق يطال براد بيت على خلفية اتهامه باعتماد سلوك عنيف مع أطفاله من قبل زوجته أنجلينا جولي التي طلبت الطلاق منه.

ورداً على سؤال لوكالة فرانس برس عن معلومات تداولتها الصحف مفادها أن النجم الهوليوودي كان عنيفا مع أطفاله خلال رحلة بطائرة خاصة، قالت ناطقة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالية إن «الاف بي آي يجمع أدلة لتحديد إذا كان من الضروري إجراء تحقيق على الصعيد الفيدرالي».

وبما أن الأحداث جرت في طائرة خاصة، فإن مسؤولية التحقيق في ملابساتها تقع على عاتق وحدة خاصة في الشرطة الفيدرالية وهي ليست من صلاحية شرطة لوس أنجلوس حيث يعيش الزوجان.

وفي فترة سابقة من يوم أمس الأول الخميس، كانت شرطة لوس أنجلوس قد نفت أي تحقيق في شأن هذه القضية، في حين اكتفت الخدمات الاجتماعية بالقول إنها ليست مسؤولة عن التسريبات التي سرت في الصحف.

وصرح نيل زامفيل الناطق باسم خدمات الرعاية بالأطفال في منطقة لوس انجلوس لوكالة فرانس برس «خلافا لما نشرته عدة وسائل إعلامية، لم تصدر أي معلومات عن مكتبنا ونحن لم نؤكد مشاركتنا في تحقيق مع عميل خاص» ، مشيراً إلى ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا