• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مواهب على طريق نجومية الأشقاء والآباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تضم قائمة منتخبنا الوطني للناشئين مجموعة من الأسماء الواعدة التي تسير على خطى أشقائهم نجوم المنتخبات الوطنية الأخرى، حيث يبرز في القائمة الحالية لمنتخبنا المهاجم الواعد أحمد فوزي الشقيق الأصغر لنجم المنتخب الوطني الأول ولاعب الجزيرة حالياً محمد فوزي. ويتصدر فوزي قائمة مهاجمي «الأبيض» في نهائيات آسيا برصيد هدفين سجلهما في مباراتي الهند والسعودية، بعد أن أحرز هدف الفوز في مباراة الجولة الأولى، عقب دخوله بديلاً في الشوط الثاني، علاوة على افتتاحه التسجيل في مواجهة «الأخضر» في الجولة الثالثة ضمن الدور الأول.

وتضم قائمة أشقاء النجوم ماجد راشد لاعب اتحاد كلباء قائد منتخبنا للناشئين والشقيق الأصغر لأحمد راشد مدافع الوحدة وقائد منتخبنا الوطني للشباب، بجانب حمد جاسم شقيق ماهر جاسم لاعب منتخبي الشباب والأولمبي السابق، وبخلاف أشقاء النجوم يحمل ماجد عبد الله مدافع «أبيض الناشئين» راية والده ماجد عبدالله سالم لاعب الوحدة السابق.

وذكر أحمد فوزي نجم هجوم «أبيض الناشئين» أن حلم التأهل للمونديال يظل حقاً مشروعاً لمنتخبنا، رغم المهمة الصعبة أمام الهند في ربع النهائي غداً، وقال: رغم أننا سنواجه منتخب اليابان، وهو خصم قوي وصاحب تاريخ كبير، وحقق نتائج متميزة في البطولة الحالية، إلا أننا كذلك نملك الثقة في أنفسنا، ولدينا الكثير لتقديمه لتحقيق تطلعاتنا وأحلامنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا