• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

أزمة كبيرة في «التانجو»

باوزا يفتح النار على «البارسا» بسبب ميسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

فتح ادجاردو باوزا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين النار على إدارة نادي برشلونة والجهازين الفني والطبي للفريق الكاتالوني، واتهمهم بعدم الحرص على حماية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإرهاقه باللعب المستمر الذي تسبب في إصابته مجدداً خلال مباراة أتليتكو مدريد في الجولة الخامسة للدوري الإسباني «الليجا» (1/‏ 1).

وأبدى باوزا تأثره الشديد بإصابة ميسي الجديدة واضطراره إلى استبعاده من قائمة المنتخب الأرجنتيني الذي يستعد لمباراتين مهمتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وهاجم باوزا إدارة البارسا وقال «بعثوا إلينا رسائل تفيد بأنهم يعتنون جيداً بميسي وبعلاجه، ولكنهم لم يوفروا له الوسائل الكافية لحمايته بإشراكه في كل المباريات، صحيح أن ميسي يحب أن يلعب كل المباريات ولكن أين دور الجهاز الطبي والمدير الفني؟!» وتابع ساخراً: «لقد طالبتنا إدارة برشلونة من قبل بالاعتناء بميسي ولم تفعل هي ما كان يجب عليها أن تفعله تجاهه».

وقال «إنه تحدٍ كبير بالنسبة إليّ كمدير فني لمنتخب «التانجو» وللفريق أن يغيب ميسي وأن نضطر إلى اللعب بدونه في آخر وأهم مباراتين في التصفيات المؤهلة للمونديال وهما مباراتا بيرو وباراجواي على التوالي».

يذكر أن الأرجنتين ستواجه منتخب بيرو يوم 6 أكتوبر القادم في ليما عاصمة بيرو ثم تستضيف منتخب باراجواي يوم 11 من نفس الشهر في إطار الجولتين التاسعة والعاشرة لتصفيات المونديال. ويحتل منتخب التانجو الأرجنتيني المركز الثالث في ترتيب مجموعة أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن منتخب البرازيل الذي يحتل المركز الثاني، بينما يتصدر منتخب أوروجواي المجموعة بفارق نقطة واحدة عن منتخبي السامبا والتانجو.

ورغم غياب ميسي الذي يستمر ثلاثة أسابيع على الأقل، فإن عودة جونزالو هيجواين نجم يوفنتوس تورينو الإيطالي وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى صفوف منتخب التانجو قد تعوض غياب «البرغوث» ميسي على حد قول صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا