• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوزمين يقدم تقريره الفني لإدارة الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

سلم الروماني كوزمين، مدرب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، تقريره الفني الخاص بكل ما يتعلق بفريقه واللاعبين، إلى إدارة شركة الكرة في النادي، وما يتعلق بمتطلبات المرحلة المقبلة، حيث كانت قد جمعته جلسة مع الجهاز الإداري خلال اليومين الماضيين، بعد انتهاء الاحتفالات التي صاحبت فوز الفريق بـ 3 ألقاب.

ووضعت إدارة النادي استراتيجيتها مبكراً فور انتهاء الموسم الرياضي، حيث ترغب في المنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية مجدداً، والسعي لتكرار الإنجاز بالفوز بأكبر عدد من الألقاب، ومحاولة تكرار فرصة الفوز برباعية تاريخية، إلى جانب الاهتمام بحضور مميز في دوري الأبطال الموسم المقبل، بعد خروج الفريق من الدور الأول للبطولة الحالية، وهو ما يتطلب مزيداً من تدعيم الصفوف بعدد من اللاعبين المواطنين على وجه التحديد، خاصة مع قرار تقليص قوائم الفريق الأول إلى 22 لاعباً فوق 21 سنة، بينما سيكون هناك في بقية القائمة 23 لاعباً تحت 21 عاماً، وكان الجهاز الفني للأهلي يراقب اللاعبين الناشئين خلال الفترات الماضية، تمهيداً لمنح الفرصة لأكثر من وجه جديد للمشاركة مع الفرسان خلال الموسم المقبل ليكونوا صفاً ثانياً.

ويتوقع أن يخرج بعض اللاعبين من القائمة في الموسم المقبل، وعلى رأسهم عامر مبارك الذي بات قريباً من النصر، بالإضافة إلى بعض الأسماء الأخرى التي ينتظر أن يعلن عنها خلال أيام.

ولم يبت الأهلي بعد في مسألة الأجانب أو المفاضلة بين بقاء خمينيز وهوجو أو استبدالهما بلاعبين آخرين، حيث يتوقع أن يجمع اجتماع بين كوزمين مدرب الفريق وعبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة للحديث عن بعض الجوانب الفنية وطلبات الجهاز الفني في بعض المراكز.

من ناحية أخرى، أتاح النادي فرصة لجمهوره لالتقاط الصور التذكارية مع الألقاب الثلاثة التي حققها الفريق هذا الموسم، وهي درع دوري الخليج العربي، وكأس السوبر، وكأس الخليج العربي، وكان موجوداً في الحدث أقطاب الأهلي وجمهور من الجنسين، وعبرت مجموعة من الجماهير عن سعادتها لهذه المبادرة من إدارة النادي، التي تعكس مدى اهتمام إدارة النادي بالجمهور، وتقدير عطائه ووقوفها إلى جانب الفريق خلال الموسم.

ويتوقع أن يوجد عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الإدارة في أمسية أهلاوية مساء اليوم بالمبنى الاجتماعي للقاء الجمهور والتقاط الصور التذكارية مع الألقاب، وحظيت المبادرة بتقدير كبير من جماهير النادي التي حرصت على الوجود في المبنى الاجتماعي بالنادي، الذي تم تجهيز مساحة خاصة به لتصوير الجماهير مع الدرع والكؤوس، وحرص البعض على إحضار الكاميرات الخاصة لوضع الإنجاز في سجلاته الخاصة. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا