• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الوصل يصطاد عصافير «طائرة السيدات» بحجر «الوحدة»

الملا: تطور الرياضة النسائية ثمرة دعم واهتمام «أم الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مايو 2014

أسامة أحمد (دبي)

اصطاد الوصل جميع عصافير «طائرة السيدات» بحجر واحد، حينما نجح مساء أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي في انتزاع درع دوري السيدات بعبوره الوحدة في المباراة الفاصلة بنتيجة 3/ 1 ليحلق في أجواء السيدات والفتيات وينجح «الإمبراطور» في الفوز بالبطولتين، مؤكداً احتكاره للطائرة النسائية هذا الموسم في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده من الشيخة شمسة آل مكتوم، ما كان له المرود الإيجابي على مسيرة السيدات والفتيات في المسابقة.

جاءت مباراة الوصل والوحدة مثيرة وحظيت بجمهور نسائي ألهب حماس لاعبات الفريقين، ما انعكس إيجاباً على المستوى الفني العام، لتقول الخبرة كلمتها وينجح «الأصفر» في الوصول إلى منصة التتويج، فيما نال الوحدة التقدير على الأداء الذي قدمه في ظهوره الأول هذا الموسم، حيث كان «العنابي» نداً قوياً للخبرة الوصلاوية، خاصة أن «الأصفر» متمرس في الطائرة النسائية، ما أهله للفوز باللقب.

عقب نهاية المباراة، قام يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وخالد عوض رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية، ونبيل عبدالكريم رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي الوصل، بتكريم طاقم التحكيم المكون من محمد صالح الدولة، وعبدالله حارب، وميساء هاشم، ومراقبي الخطوط، منى سيد شحاتة، وإيمان المانع، وسعاد إبراهيم، ومريم علي، ومراقب المباراة الحكم الدولي أحمد سعيد السويدي، والأندية الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في دوري الفتيات والسيدات.

ضمت القائمة الذهبية للوصل: الإدارية ابتسام عبيد والمدربة يسرية شجيع وجار النبي إبراهيم اختصاصي العلاج الطبيعي واللاعبات: الشيخة شمسة بنت حشر بن مانع آل مكتوم، وصنعاء عارف، وكليثم رحمة، ووداد جاسم، وحصة إسماعيل، ونادية علي، وأسماء أحمد، ومروة حديد، ومنى حيدر، وسعيدة سعد، وحمدة عبيد، وواكيكيس خادمي.

وضمت القائمة الفضية للوحدة: الإدارية هيا الكتبي، والمدربة فاتن عمر، وأمينة سيد للعلاج الطبيعي، واللاعبات أسماء شهراد وعفراء سعيد وأمينة مال الله وندين نبيل وسمية حسن وفيرا وعبير علي وجواهر عدنان ونوف محمد وعائشة صقر وآلاء أحمد وآمنة رفيع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا