• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشباب يواجه الوصل واختبار سهل للعين أمام الرمس

بني ياس والجزيرة قمة ساخنة اليوم في كأس زايد للطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 12 مايو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ينطلق اليوم الدور ربع النهائي لكأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للكرة الطائرة، حيث تستضيف صالة المعهد البترولي النهائي المبكر بين بني ياس والجزيرة، فيما يبدأ الشباب حملة الدفاع عن لقبه من صالة الأهلي، حينما يلاقي الوصل في مواجهة ساخنة، بينما تستضيف صالة العين لقاء فريقي النصر وحتا، ويخوض العين اختباراً سهلاً أمام الرمس بصالة الشباب.

ورفعت الأندية الثمانية شعار التحدي من أجل الوصول إلى مرحلة متقدمة في الكأس واضعة نصب عينيها أن المسابقة تقام بخروج المغلوب، مما يتطلب جهدا مضاعفا من اللاعبين والجهازين الإداري والفني للوصول إلى «مربع الذهب» في آخر مسابقات الموسم بعد أن فاز الشباب بكأس «السوبر» واحتفاظ بني ياس بكأس الاتحاد ودرع الدوري للموسم الثاني على التوالي وحصول الوصل على كأس صاحب السمو رئيس الدولة والجزيرة على لقب النسخة الجديدة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وكان الجزيرة قد فاز على الأهلي 3 - صفر في دور الـ 16 ليحجز «فخر أبوظبي» مقعده مع الثمانية الكبار في المسابقة منعشاً آماله في الوصول إلى مرحلة متقدمة بعد فوزه بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

ورفع «السماوي» شعار «ثلاثية» الموسم بعد نجاحه في الاحتفاظ بكأس الاتحاد ودرع الدوري للمرة الثانية على التوالي في إنجاز غير مسبوق للفريق، حيث عمل مدربه على ترتيب أوراق «السماوي» حتى تكون معادلاته موزونة لمباراة اليوم واضعاً نصب عينيه قوة الجزيرة، خصوصاً أنه يصعب التكهن بنتيجة مثل المباريات.

وعلى صعيد معسكر «الجوارح»، يسعى المصري عطية السيد مدرب الفريق في ظهوره الأول لترك بصمة، خصوصاً أنه سيقود «الأخضر» في كأس زايد بعد أن اختلف أداء الفريق شكلاً ومضموناً عن الموسم الماضي، حيث حقق هذا الموسم بطولة واحدة فقط هي كأس «السوبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا