• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

3 مباريات في الجولة الثانية اليوم

الريان القطري يكسب العين في افتتاح «دولية الجزيرة لليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

عبدالله عامر (أبوظبي)

حقق فريق الريان القطري الفوز على فريق العين بفارق 7 أهداف، وبنتيجة 30-23، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في افتتاح بطولة الجزيرة الدولية الرابعة لكرة اليد، والتي ينظمها نادي الجزيرة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، بالصالة الرياضية المغطاة بمبنى دوم آييبك بنادي الجزيرة، بمشاركة 8 فرق منها 3 فرق خليجية هي الريان وعمان العماني والأهلي البحريني، بجانب الفرق المحلية الشارقة والشباب والعين ودي أس اتش سي والجزيرة.

وانطلقت المنافسات أمس بحفل افتتاح مبسط، حيث أعلن عوض هويشل مدير البطولة، عن الافتتاح الرسمي بعد ترحيبه بالضيوف والفرق المشاركة، وحضر الافتتاح محمد حسن السويدي رئيس شركة الجزيرة للألعاب الأخرى، وخميس الكعبي رئيس شركة العين للألعاب الأخرى، والعميد طارق الزعابي نائب رئيس شركة الجزيرة، بجانب رؤساء البعثات والأندية المشاركة في المنافسة.

وشهد يوم أمس 4 مباريات في افتتاح البطولة، وجمعت الأولى بين الريان والعين في المجموعة الأولى، والذي حسمها الفريق القطري لمصلحته، بفارق 7 أهداف، وتمكن الريان من الفوز بالشوط الأول 16 /‏‏ 11، بعد أداء قوي من الجانبين، وحاول العين العودة في الشوط الثاني وتقليص الفارق لكن الدفاع الجيد لفريق الريان والسرعة في الهجمة المرتدة، حالت دون ذلك ليحسم الفريق القطري النتيجة في نهاية المباراة 30/‏‏ 23.

أدار اللقاء، الحكم الدولي عمر الزبير، ومعه ربيع خميس وعلى الطاولة محمد الشين وصالح الشين.

وتشهد البطولة اليوم 3 مباريات، وستكون الانطلاقة في الثالثة عصراً بمواجهة من العيار الثقيل تمثل ديربي خليجي، عندما يواجه عمان العماني نظيره الأهلي البحريني، ضمن المجموعة الثانية، ويسعى كل منهما للفوز وحصد نقاط المباراة، والتي تمثل منعطفاً كبيراً وتحدد هوية الفريق الأقرب للتأهل للدور الثاني للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا