• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استراتيجية خاصة لبرنامج الموسم الجديد

«أبوظبي للشطرنج» يشارك في مهرجان كاليفيا الدولي بإسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

يستعد نادي أبوظبي للشطرنج للمشاركة في مهرجان كاليفيا الدولي، المقرر إقامته بمدنية مايوركا الإسبانية الشهر المقبل، بعد أن تلقت إدارة النادي دعوة من اللجنة المنظمة للمهرجان العالمي للمشاركة فيه. ومن المقرر أن تعد اللجنة الفنية بالنادي قائمة بعدد اللاعبين الذين سوف يمثلون النادي في الحدث العالمي.

وحضر وفد من منظمي المهرجان الإسباني خلال فعاليات النسخة الأخيرة من مهرجان أبوظبي الدولي للشطرنج، الذي أقيم بفندق دوست ثاني بالعاصمة أبوظبي لمدة عشرة أيام، وشارك فيه أكثر من 600 لاعب ولاعبة من مختلف أنحاء العالم بينهم عدد من اللاعبين الدوليين الكبار أصحاب الترتيب العالمي الرفيع.

في شأن آخر يشارك لاعبو النادي في بطولة العالم للناشئين تحت 8 و10 و12 سنة في جورجيا الشهر المقبل أيضاً، وهي البطولة التي تعد واحدة من أهم البطولات التي سوف يشارك فيها ناشؤو النادي بهدف الاحتكاك بمدارس فنية مختلفة تزيد من خبرتهم المستقبلية.

وفيما يخص بداية الموسم الدراسي، أعد نادي أبوظبي للشطرنج خطة خاصة لهذا العام من خلال تنظيم عدد من الدورات التدريبية للعبة في المدارس ضمن النشاط الرياضي الذي يمارسه الطلبة خلال اليوم الدراسي، وذلك بهدف توسيع قاعدة الممارسين وأيضاً البحث عن مواهب جديدة تفيد مستقبل الشطرنج الإماراتي.

على جانب آخر انطلقت أمس بطولة الإمارات الفردية للرجال والسيدات، التي يشارك فيها النادي أيضاً، وتقام المنافسات في إماراتي دبي والشارقة ويطمح لاعبو أبوظبي للشطرنج إلى الظهور بمستوى متميز خلال البطولة وحصد أكبر عدد من الميداليات استمراراً لسلسلة الإنجازات التي حققها النادي خلال الأعوام الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا